إليكم 15 من أغرب المطاعم فى العالم …لن تصدق انها موجودة

إليكم 15 من أغرب المطاعم فى العالم …لن تصدق انها موجودة

إخترنا لكم قائمة لأغرب المطاعم حول العالم،
ربما لن تزورها في حياتك ولكن تستحق المعرفة على الأقل، فهذه المطاعم تتميز بواجبها الاعتيادي في تقديم الاكل والأطعمة المختلفة لكنها تفردت بغراتها.

1- مطعم شلالات لاباسين- الفلبين

هل أردت يوما أن تتمتع بتناول الطعام في وسط الماء؟ هذا مايقدمه لك هذا المطعم إذ يقع أسفل شلالات رائعة ويتم تقديم الطعام فيه في نفس الوقت الذي تلامس قدميك فيه الماء وتسمع صوته خريره الطبيعي بجوارك.

2- مطعم فانجوينج- بيتشانج- الصين

هو مطعم مبني في كهف رائع ويتم الوصول إليه عن طريق جسر خرساني ضيق ويطل على أطول نهر في آسيا هو نهر اليانغستي، ويتم تقديم مأكولات أسيوية فيه.


3- مطعم باجرز في ألمانيا ا

مطعم بلا ندل أو نادلات، ويتم تقديم الأطباق من خلال نظام سيارات على عجل، حيث يتم نقلها من المطبخ مباشرة إلى طاولات الزوار، ويتم طلب الطعام عن طريق شاشة باللمس، وتصل تلك المعلومات للفريق بالمطبخ الذي يعدها مباشرة، ويتم تغطية الوجبات جيدا ثم توضع على العربات، والحساء يتم وضعه في زجاجة حتى لا يتساقط أثناء النقل.

4- على حافة بركان  
يقدم مطعم “إل ديابلو” في جزر الكناري وجباته على حافة بركان، وذلك في حديقة تيمانافيا الإسبانية، وتصل درجة الحرارة في هذا البركان إلى نحو 500 درجة مئوية.

5- مطعم أسفل المياه في الصين
هذا المطعم مدفون أسفل 6000 مربع من الماء المجلوب من المحيط، ويحتوي على 400 نوع من المخلوقات البحرية حوله.

6- المطعم في السماء
انتشر هذا النوع من المطاعم حول العالم، والتي تقدم وجباتها في الهواء الطلق أعلى من الأرض بمئات الأقدام، تجربة لا تنسى بالطبع، ويمكن إقامة الحفلات في هذا المكان للحصول على متعة مضاعفة.

7- مطعم القرود
القرود هي من تقدم الطعام إلى الزبائن في المطعم. هنا قمة الدهشة، وهذا ما يفعله أحد مطاعم اليابان مستعينًا بطاقم كامل من القرود.

8- مطعم نيكروبي للقطط في اليابان
مطعم يتيح لزواره قضاء وقتهم مع قططهم المفضلة، وذلك مقابل 10 دولار في الساعة، وله شعبية جارفة بين أهل البلاد والسائحين، وهو يحتوي قطط لطيفة حتى يقضي معها محبي الحيوانات أوقاتهم دون الاضطرار لشراء قطة وتربيتها.

9- مطعم المشفى
مطعم آخر ذو ديكور يشبه المشافي، وهو يقدم المشروبات في القوارير الطبية التي يجرى فيها التحاليل، ويتم تناول الطعام بأدوات الجراحة بدلا من السكاكين والشوك، وتم وضعه ديكوره ليشبه المشافي تماما، مع الكثير من الإكسسوارات الطبية التي تم إحضارها من مستلزمات المستشفيات الحقيقية، ويمكن للزوار أن يتم تقييدهم في الكراسي ويتناولون الطعام من يدي الممرضة الحسناء.

10 مطعم “نينجا” اليابان
إذا كنت من عشاق النينجا فمن المؤكد أن تجربة الطعام في هذا المطعم هي تجربة شيقة، مطعم “النينجا” الياباني في نيويورك بديكوراته الغريبة، يجعلك تعيش في أجواء النينجا منذ دخولك المطعم واستقبالك من قبل اثنين من محاربي النينجا واللذين يقومان بصيحة النينجا التقليدية، بالإضافة إلى ملابس العاملين الذين يرتدون الأسود ويحملون السيوف، وصولا إلى الأطباق المقدمة مثل محار البحر بالزبدة والثوم المشوي وأطباق أخرى كثيرة لكن حاذر وأنت تتناول الطعام من أي لحظة هجوم لسيوف النينجا.

11- مطعم “سجن جزيرة الشيطان” الصين
هواة أفلام الرعب والأكشن سيجدون ضالتهم في الصين، حيث يوجد مطعم زينه صاحبه بأجواء الخوف والرعب والسجون مع ديكور الدماء السائلة من الجثث والزنازين.
قبل أن تختار وجبتك من قائمة الطعام، يتم وضع القيود في يديك، بينما العاملين في المطعم يرتدون زي حراس السجون ويعطوك قطعة خبز محمصة ومقطعة على شكل تابوت، وسوف تستمتع بصحبة الناس حيث يشهد المطعم إقبالا كبيرا من الجمهور.

12- مطعم الثلج
هو مطعم يشتهر بأكبر كمية من الثلوج في العالم، ويتم بناؤه من جديد كل شتاء ،ودرجة حرارته هي دائما أقل من 5 درجات مئوية.

13- مطعم تسبح فيه الأسماك 
مطعم في فيتنام يعد الوحيد في العالم، الذي يمكنك أن تشرب فيه القهوة بينما تستمتع بمشاهدة مختلف أنواع من السمك الصغير والمتوسط الحجم وهو يسبح أسفل قدميك.

14- مطعم تريبودينينج- تايلاند
هو مطعم داخل فروع الشجر، ويعتبر من أغلى وأفخم المطاعم في العالم ، ويقدم مجموعة رائعة من تشكيلات الطعام ، مع عروض سحرية للمياه الزرقاء والشواطئ الرملية، بالإضافة للألعاب البهلوانية التي يقدمها المطعم.

15- مطعم” إيثا” جزر المالديف
في السابق كان الغوص هو وسيلتك الوحيدة للتمتع بمشاهدة الحياة البحرية، والشعاب المرجانية في قلب البحر، لكن حاليا مطعم “إيثا” في جزر المالديف يقدم لك فرصة الاستمتاع بهذه المناظر الخلابة مع أطباق شهية تحت الماء.
على عمق 16 قدما تحت الماء افتتح مطعم “إيثا” في 2005، الذي يتيح لك إطلالة لا تنسى تحت الماء وسط روعة الطبيعة وأنواع كثيرة من الأسماك ذات الألوان الزاهية.

المصادر:
rotana.net

yallabook.com

www.sayidaty.net

شاركنا رأيك

شاهد ايضا