ندوة صحفية حول المشاركة الجزائرية في الألعاب البرالمبية بباريس، غدا الإثنين

الجزائر- ستكون المشاركة الجزائرية في الألعاب البرالمبية في طبعتها ال33 بباريس المقررة من 28 أغسطس إلى 8 سبتمبر 2024, موضوع الندوة الصحفية التي سينشطها رئيس الوفد الرياضي, سيد أحمد العسري يوم غد الإثنين إبتداء من الساعة (00ر10) بمقر اللجنة الأولمبية والرياضية الجزائرية ببن عكنون (الجزائر), حسب ما علم يوم الأحد من الهيئة الرياضية.

ومن المنتظر أن يتم خلال هذا اللقاء مع الصحافة التطرق إلى كل الامور المتعلقة بمشاركة الرياضيين الجزائريين, مثل الايواء وبرنامج التدريبات والمنافسات وتواريخ التحاق الرياضيين بالقرية البرالمبية (مقر إقامتهم).

هذا ومن المقرر أن يتنقل وفد عن اللجنة الأولمبية والرياضية الجزائرية برئاسة سيد أحمد العسري, إلى باريس يوم 21 أغسطس, من أجل الوقوف على آخر التحضيرات قبل التحاق الرياضين الجزائريين وبقية أعضاء الوفد بمقر إقامتهم بالقرية البرالمبية, فيما من المقرر أن يلتحق وفد الرياضيين وطواقمهم الفنية إلى باريس بداية من يوم السبت 23 أغسطس.

وستكون رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة الجزائرية حاضرة في موعد باريس بتعداد قوامه 26 رياضيا في تخصصات العاب القوى (20) والحمل بالقوة (3) والجودو (2) والكانوي كاياك (1).