كان2023/ الدور ربع النهائي: المنتخب الجزائري يخوض آخر تدريب بمعنويات مرتفعة

كان2023/ الدور ربع النهائي: المنتخب الجزائري يخوض آخر تدريب بمعنويات مرتفعة

قسنطينة – أجرى لاعبو المنتخب الجزائري لكرة القدم لأقل من 17 سنة آخر حصة تدريبية لهم مساء يوم الثلاثاء بملحق التدريبات التابع للمركب الرياضي الشهيد حملاوي بقسنطينة بمعنويات مرتفعة تحسبا لخوض مباراة ربع النهائي من كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم لأقل من 17 سنة المرتقبة يوم الاربعاء بالملعب المذكور.

وقد استهلت تشكيلة المنتخب الوطني لفئة الناشئين هذه الحصة التدريبية بتمارين للاسترجاع و اللياقة البدنية لمدة ربع ساعة قبل أن تباشر تمارين تطبيقية بالكرة حيث تمرن بعض اللاعبين على تسديد المخالفات و الكرات الثابتة في حين تمرن الآخرون على تنفيذ الركنيات و الضربات الترجيحية.

وقد تميز مران اليوم بأجواء ممتازة ممزوجة بين الروح العالية والجدية في تطبيق التمارين وهو ما يعكس التحضير الجيد نفسيا و بدنيا و كذا التحفيز الذي تلقته التشكيلة تحسبا للقاء يوم غد الأربعاء الذي سيكون حال الفوز مؤهلا لبطولة كأس العالم للناشئين.

واستنادا للمدير الفني المساعد للمنتخب الوطني لكرة القدم لأقل من 17 سنة، زهير جلول، فإن تعداد التشكيلة الوطنية جاهز من الناحية الذهنية و البدنية و لا يوجد إصابات لدى اللاعبين تمنعهم من المشاركة .

وأشار ذات المتحدث أن حضور الجمهور القسنطيني خلال المباراة سيشكل حافزا كبيرا لدى المنتخب وسيقدم له دافعا قويا للتأهل الى الدور المقبل والى كأس العالم للناشئين 2023.