كأس إفريقيا 2025: المنتخب الجزائري يحل بوهران تحسبا لمواجهة غينيا الاستوائية

كأس إفريقيا 2025: المنتخب الجزائري يحل بوهران تحسبا لمواجهة غينيا الاستوائية

وهران – حل المنتخب الجزائري لكرة القدم عصر اليوم الأربعاء بوهران, تحسبا لاستضافة نظيره من غينيا الاستوائية غدا (سا 00ر20) بملعب ميلود هدفي برسم الجولة الأولى من تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2025 (المجموعة 5).

ووجد ”الخضر”, الذين وصلوا إلى مطار أحمد بن بلة قادمين من الجزائر العاصمة حيث بدأوا تربصهم يوم الاثنين الماضي, في استقبالهم السلطات المحلية على رأسهم والي وهران سعيد سعيود.


إقرأ أيضا:   كأس إفريقيا 2025/الجزائر-غينيا الاستوائية: ثاني حصة تدريبية لـ”الخضر” بسيدي موسى


و توجه أبناء المدرب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش بعدها نحو الحافلة المخصصة لهم لنقلهم إلى مقر إقامتهم, في انتظار التنقل مساء إلى ملعب ميلود هدفي لإجراء حصتهم التدريبية الاولى و الأخيرة بوهران قبل المباراة.

وبالإضافة إلى الجزائر وغينيا الاستوائية, تضم المجموعة الخامسة أيضا منتخبي ليبيريا والطوغو, حيث سيعود رفاق رياض محرز إلى الجزائر العاصمة مباشرة بعد نهاية مباراة الغد لمواصلة تحضيراتهم التي تسبق التنقل إلى مونروفيا لمواجهة ليبيريا يوم 10 سبتمبر الجاري لحساب الجولة الثانية من ذات التصفيات.

ومعلوم أن الأول والثاني في ترتيب المجموعة بعد نهاية التصفيات سيتأهلان إلى الدورة النهائية لكأس إفريقيا للأمم المقررة ما بين 21 ديسمبر 2025 و18 يناير 2026 بمشاركة 24 منتخبا.