في اليوم ال355 من العدوان : شهداء في غارات صهيونية على مناطق متفرقة بقطاع غزة

غزة-استشهد عدد من الفلسطينيين اليوم الأربعاء في غارات صهيونية على مناطق متفرقة بقطاع غزة, الذي يشهد عدوانا وحشيا, وفق ما ذكرته مصادر طبية محلية.

ففي غزة, استهدفت غارة جوية صهيونية منزلا سكنيا جنوب المدينة, أسفرت عن استشهاد ثلاثة فلسطينيين وعدة إصابات.

كما استهدفت طائرات الإحتلال أرضا زراعية في منطقة السوارحة غرب مخيم النصيرات وسط القطاع, استشهد على إثرها فلسطيني ونقلت الطواقم الطبية عددا من الجرحى لتلقي العلاج.

وأعلن الدفاع المدني الفلسطيني انتشال شهيد وعدد من الإصابات نتيجة قصف صهيوني على منزل في منطقة “القرعة الخامسة” بمشروع بيت لاهيا شمالي القطاع.

و أفاد مستشفى “العودة” في النصيرات بوصول جثمان فتاة انتشلت من تحت أنقاض منزلها المدمر جراء قصفه من قبل الإحتلال أمس الثلاثاء في منطقة النادي الأهلي بالمخيم, كما انتشل الدفاع المدني 3 شهداء بعد قصف الاحتلال سيارة مدنية قرب معصرة شمال شرق المخيم.

وتواصل قوات الإحتلال توغلها في المناطق الجنوبية الشرقية لحي الزيتون بمدينة غزة, مستمرة في القصف المدفعي ونسف منازل الفلسطينيين.

و استهدفت مدفعية الإحتلال منزلين سكنيين بالتزامن مع توغل لآليات الكيان الصهيوني في بلدة الفخاري شرقي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة.

وكانت السلطات الصحية الفلسطينية أعلنت في وقت سابق من اليوم أن الاحتلال الصهيوني ارتكب خلال ال24 ساعة الماضية أربع مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 28 شهيدا و85 جريحا, لترتفع حصيلة العدوان الصهيوني على القطاع منذ السابع من أكتوبر الماضي إلى 41495 شهيدا و96006 إصابات.       

وأشارت الى أن آلاف الشهداء ما زالوا تحت الركام وفي الطرقات, حيث يمنع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني إليهم.

اقرأ المزيد