فوز السيد عبد المجيد تبون بعهدة ثانية هو ثمرة لمسيرة حافلة بالمكاسب والانجازات  

فوز السيد عبد المجيد تبون بعهدة ثانية هو ثمرة لمسيرة حافلة بالمكاسب والانجازات  

الجزائر – أكد الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني ,عبد الكريم بن مبارك اليوم الأحد, بالجزائر العاصمة, أن فوز رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون بعهدة ثانية في الرئاسيات الأخيرة هو ” ثمرة لمسيرة حافلة بالمكاسب والانجازات التي حققتها الجزائر خلال السنوات الخمس الاخيرة”.

وبعد ان عبر السيد بن مبارك خلال ندوة صحفية عن “ارتياح” حزبه ل”نجاح” الانتخابات الرئاسية و”الظروف الملائمة” التي جرت فيها والتي تميزت “بمنافسة شريفة بين ثلاثة فرسان من أبناء الجزائر” ,أكد أن “الفوز المستحق للسيد عبد المجيد تبون يعد ثمرة لمسيرة حافلة بالمكاسب والإِنجازات التي تحققت خلال السنوات الخمس الاخيرة والتي بفضلها تنعم الجزائر اليوم بالأمن والاستقرار ورست دعائم دولة محورية قادرة على مواجهة التحديات الراهنة والمحتملة”.

وأكد في نفس السياق أن انتخاب السيد عبد المجيد تبون هو “نتيجة قوية تعكس الثقة الكبيرة والالتفاف الشعبي حول السيد عبد المجيد تبون وبرنامجه الطموح الهادف إلى مواصلة مسيرة البناء والتنمية وتحقيق الإِقلاع الاقتصادي وتعزيز دور بلادنا كدولة قوية”.

كما أبرز ذات المسؤول الحزبي أن الفوز الذي حققه السيد عبد المجيد تبون هو “فوز الجزائر وشعبها الأبي الذي التف حول وطنه ” و”أفشل مخططات أولئك المفلسين الذين يعيشون حماقة سياسية”, مضيفا أن “الشعب الجزائري اكد نضجه السياسي وحسه الوطني”.

اقرأ المزيد