فلسطين : عدوان الإحتلال الصهيوني لن يزيدنا إلا إصرارا على دحره (حركة فتح)

 

رام الله – قالت حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” أن عدوان جيش الإحتلال الصهيوني على كل محافظات الوطن “لن يزيدنا إلا إصرارا على دحر الإحتلال”, حسب ما ذكرته وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) يوم الخميس.

و قالت فتح في بيان صادر عن مفوضية الإعلام والثقافة والتعبئة الفكرية أن “شعبنا سيواصل نضاله الوطني المشروع والتصدي لمشاريع الاحتلال الإبادية” مضيفة أن هذا العدوان يأتي ضمن العدوان الذي أعلنه الكيان الصهيوني على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية بما فيها القدس.

و نعت الحركة شهداء الشعب الفلسطيني في مخيم جنين والمدينة وقطاع غزة وبيت لحم والخليل, مؤكدة أن جرائم الاحتلال وإرهابه المنظم بحق الشعب ومدنييه وأطفاله ونسائه, تكشف عن النهج الدموي لمنظومة الاحتلال التي تمارس أفظع المجازر, مردفة أن هذه المجازر تترافق مع اعتداءات المستعمرين التي تتم بتواطؤ مع جيش الاحتلال وشرطته.

و دعت فتح المجتمع الدولي إلى الكف عن التعامل بسياسة الكيل بمكيالين فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية وإلزام  الاحتلال بوقف عدوانه الهمجي على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية ومحاسبة قادة الاحتلال ومسؤوليه على جرائمهم المتواصلة.

اقرأ المزيد