فلسطين: إستشهاد وإصابة عدد من المواطنين جراء قصف الإحتلال الصهيوني المتواصل على قطاع غزة

غزة- إستشهد وأصيب عدد من المواطنين الفلسطينيين, يوم الأربعاء, إثر قصف الإحتلال الصهيوني المتواصل على قطاع غزة, برا وبحرا وجوا, لليوم ال320 من العدوان الذي لايزال مستمرا منذ 7 أكتوبر الماضي, حسبما أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا).

ونقلت الوكالة, عن مصادر طبية, أنه تم انتشال 4 شهداء جراء قصف الاحتلال الصهيوني المتواصل شمال غرب مدينة رفح, جنوبي قطاع غزة, كما أصيب العشرات بجروح متفاوتة الخطورة, إثر إطلاق آليات الاحتلال النار تجاه خيام النازحين في منطقة المواصي, غرب مدينة رفح.

وشنت طائرات الاحتلال الصهيوني غارة جوية استهدفت أرضا في منطقة السطر الغربي, بمدينة خان يونس, في وقت يتواصل القصف المدفعي والصاروخي صوب منازل المواطنين الفلسطينيين في بلدة القرارة, شمال مدينة خان يونس.

ويشار إلى استشهاد مواطن وإصابة آخرين بجروح مختلفة, جراء قصف طائرات الاحتلال الصهيوني منزلا لعائلة الخطيب, في منطقة تل الزعتر, بمخيم جباليا, شمال قطاع غزة.

كما أطلقت مدفعية الاحتلال قذائف على أحياء الزيتون والصبرة وتل الهوا, في مدينة غزة, بالتزامن مع إطلاق آليات الكيان الصهيوني العسكرية الرصاص الحي صوب الأحياء, وشن طائرة حربية غارة جوية في حي الزيتون, جنوب شرق مدينة غزة.

ويتواصل عدوان الاحتلال الصهيوني على قطاع غزة, حيث أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية, أمس الثلاثاء, عن ارتفاع حصيلة الضحايا إلى 40173 شهيدا و92857 جريحا, مع العلم أن عددا من الضحايا لا يزالون تحت الركام وفي الطرقات, حيث يمنع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني إليهم.

اقرأ المزيد