فعاليات المجتمع المدني ترحب بإعلان رئيس الجمهورية ترشحه لرئاسيات 7 سبتمبر

الجزائر- رحبت فعاليات المجتمع المدني, في بيان لها يوم الأحد, بإعلان رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون, عن ترشحه لخوض غمار رئاسيات 7 سبتمبر المقبل بهدف “تحقيق المزيد من تطلعات الشعب الجزائري”.

وأوضح البيان أن “لقاء فعاليات المجتمع المدني, المنعقد أمس السبت بالجزائر العاصمة, رحب باستجابة رئيس الجمهورية لنداء مختلف أطياف المجتمع بإعلان ترشحه لخوض غمار الانتخابات الرئاسية المقبلة لتحقيق المزيد من تطلعات الشعب الجزائري ومواصلة مسيرة الإصلاح التي بدأها”.

وجاء دعم فعاليات المجتمع المدني للسيد الرئيس –حسب ذات المصدر– “انطلاقا من مسؤوليتنا الوطنية ونظرا لكل ما تحقق من تقدم اقتصادي وتطوير للقطاعات الحيوية وتنفيذ للعديد من المشاريع الكبرى التي تهدف إلى تعزيز التنمية المستدامة في عديد المجالات”.

وبمقتضى ذلك, “يأتي دعم استكمال مسيرة التنمية والإصلاح التي باشرها رئيس الجمهورية منذ توليه مقاليد الحكم سنة 2019 إلى غاية إعلان ترشحه لعهدة جديدة, خاصة ما تعلق بدسترة المجتمع المدني والشباب في دستور نوفمبر 2020”.

وأضاف البيان أن “دعم رئيس الجمهورية سيكون بإعلان فعاليات المجتمع المدني عن تأسيس مبادرة المجتمع المدني من أجل الجزائر, كون موعد 7 سبتمبر يعد مرحلة مهمة في تاريخ الوطن تحتاج الى تكاتف جهود الجميع لإعلاء المصلحة العليا للوطن”.