غزة: شهداء وجرحى في قصف جوي و مدفعي متواصل لليوم ال301

غزة: شهداء وجرحى في قصف جوي و مدفعي متواصل لليوم ال301

غزة – استشهد عدد من الفلسطينيين وأصيب آخرون, يوم الجمعة, جراء غارات شنتها طائرات الاحتلال الصهيوني ومدفعيته على مناطق متفرقة من قطاع غزة, مع دخول حرب الابادة الصهيونية على غزة يومها الـ301.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”, باستشهاد طفلة وإصابة أربعة فلسطينيين بعد قصف الاحتلال منزلا في حي الزيتون, جنوب شرق مدينة غزة.

كما انتشلت طواقم الإسعاف والإنقاذ جثامين أربعة شهداء و12 مصابا من شقة سكنية قصفتها طائرات الاحتلال في شارع الجلاء بمدينة غزة.

وشنت طائرات الاحتلال غارات عنيفة في محيط شارع 8 وحي الصبرة, جنوب غزة, كما اندلع حريق في أرض زراعية جراء قصف للاحتلال استهدف المدينة.

وامعانا في عدوانها, قصفت طائرات الاحتلال منزلا شمال مخيم النصيرات وسط القطاع.

وفي مدينة خان يونس, جنوب القطاع, استشهدت فلسطينية وأصيب آخرون جراء قصف الاحتلال منزلا في منطقة السطر الغربي, كما أصيب 7 فلسطينيين بقصف صهيوني لمنزل في منطقة معن شرق المدينة.

بالتزامن مع هذه الجرائم, واصل الاحتلال عدوانه على مدينة رفح, جنوبي القطاع,  مكثفا القصف المدفعي على المنطقة الغربية من المدينة التي بدأ التوغل فيها منذ مايو الماضي.

و حتى, أمس الخميس, أسفر عدوان الاحتلال الصهيوني على غزة عن استشهاد 39480 فلسطينيا, أغلبيتهم من الأطفال والنساء,  وإصابة 91128 آخرين, في حصيلة غير نهائية, وسط فشل المجتمع الدولي في وقف آلة الحرب الصهيونية.

اقرأ المزيد