عبد العالي حساني شريف: الشعب الجزائري اليوم أمام استحقاق رئاسي هام

عبد العالي حساني شريف: الشعب الجزائري اليوم أمام استحقاق رئاسي هام

الجزائر – أكد مرشح حركة مجتمع السلم للرئاسيات, السيد عبد العالي حساني شريف, اليوم السبت بالجزائر العاصمة, أن الشعب الجزائري أمام استحقاق رئاسي هام بالنسبة لمستقبل البلاد.

وفي تصريح للصحافة عقب تأديته للواجب الانتخابي, أكد السيد حساني شريف أن “الشعب الجزائري اليوم أمام انتخاب رئاسي هام وحاسم في تاريخ البلاد, سيقرر من خلاله مصير هذا المنصب بكل حرية وديمقراطية من خلال اختيار البرنامج الأفضل”, معربا عن “ثقته في اختيار الشعب وإرادته الحرة في الرقي والصعود بالجزائر والحفاظ على أمن الوطن واستقراره”.


إقرأ أيضا:   رئاسيات: المترشح حساني شريف يؤدي واجبه الانتخابي


وأضاف في ذات السياق, أنه خاض تجربة هذا المسار الانتخابي “بكل مسؤولية اتجاه الوطن والشعب والقيم السياسية التي تؤمن بها الحركة والمبنية على الحرية والديمقراطية والتعددية والشفافية”, كما أن حملته الانتخابية كانت “أخلاقية ومتميزة بعرض برنامج سياسي يتناول قضايا الوطن والشعب وآفاق الجزائر الصاعدة, من خلال 62 التزاما”.

وبالمناسبة, دعا رئيس حركة مجتمع السلم, الشعب الجزائري إلى “الخروج بقوة نحو صناديق الاقتراع للتعبير عن رأيه واختياره وتثبيت شرعية الانتخابات من خلال تكريس التلاحم الشعبي مع الرئيس القادم”.

ويتنافس في هذا الاستحقاق ثلاثة مترشحين, هم مترشح جبهة القوى الاشتراكية السيد يوسف أوشيش, المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون, ومترشح حركة مجتمع السلم السيد عبد العالي حساني شريف.

اقرأ المزيد