ضرورة تظافر الجهود لإنجاح الإستحقاق الرئاسي المقبل لتحقيق نهوض إقتصادي

سطيف- دعا الأمين العام للإتحاد العام للتجار و الحرفيين الجزائريين عصام بدريسي, يوم الأربعاء, بسطيف منخرطي الإتحاد إلى تظافر الجهود لإنجاح الإستحقاق الرئاسي المقرر في 7 سبتمبر المقبل بهدف “تعزيز الإستقرار السياسي بالبلاد الذي يعد ضروريا لإرساء النهوض الإقتصادي”.

وأكد السيد بدريسي خلال لقاء جهوي لمنخرطي التنظيم لولايات شرق وجنوب شرق الوطن احتضنه المعهد الوطني المتخصص في التكوين المهني بحي تبينت (شرق سطيف) تحت شعار “انتخب لتحافظ على السيادة الاقتصادية لوطنك”, بأن “الجزائر مقبلة على استحقاقات هامة تستدعي تظافر الجهود لإنجاحها والمشاركة القوية فيها من خلال تعزيز اللحمة الوطنية و تمتين الجبهة الداخلية”.

وأبرز في ذات السياق أهمية عمل منخرطي الاتحاد والمتعاملين الاقتصاديين “على استقرار السوق و تحقيق الوفرة و خفض الأسعار و ضمان المداومة أثناء الحملة الانتخابية و يوم الاقتراع و بعده”.

وخاطب الأمين العام للاتحاد العام للتجار والحرفيين الجزائريين المنخرطين قائلا: “إنكم ملزمون بالعمل الدؤوب خلال العطلة الصيفية لتفادي تسجيل أي تذبذب في توزيع المواد الغذائية” حاثا إياهم على “خوض و بثبات المعركة التنموية و الاقتصادية”.

و أضاف كذلك بأن الاتحاد العام للتجار والحرفيين الجزائريين “يعد منظمة مواطنة تقوم بأدوارها المجتمعية وتنخرط في جميع المبادرات الرامية إلى الإسهام في تعزيز الاستقرار السياسي والرفاه الاجتماعي لتكريس ثقافة المواطنة الحقة التي تعد الانتخابات إحدى مقوماتها”.

وجدد ذات المتحدث بالمناسبة مساندة منظمته لترشح رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون, لعهدة رئاسية ثانية وذلك “تثمينا لما قدمه في عهدته الأولى و إيمانا بضرورة الاستمرارية لاستكمال بناء صرح الجزائر الجديدة التي يصبو إليها الجميع”.

و قال في هذا السياق: “قررنا التعبئة الشاملة لجميع التجار و الحرفيين الجزائريين و القيام بحملات تحسيسية مشتركة و مكثفة لحثهم و إقناعهم بأداء واجبهم الانتخابي و التوجه بقوة إلى صناديق الاقتراع و التجند لإنجاح هذا العرس من أجل استكمال مسار الإصلاحات على جميع الأصعدة”.