صيد بحري : بداني يشارك بمالطا في الندوة الوزارية الثانية لمبادرة “واست ماد” لليوم الثاني

الجزائر – شارك  وزير الصيد البحري و المنتجات الصيدية, أحمد بداني, يوم الجمعة, في أشغال الندوة الوزارية الثانية رفيعة المستوى لمبادرة التنمية المستدامة للاقتصاد الأزرق لدول غرب البحر الأبيض المتوسط  “واست ماد”, بمالطا لليوم الثاني على التوالي, حسبما أفاد به, يوم الجمعة, بيان للوزارة.

و جاء في البيان, أن “وزير الصيد البحري و المنتجات الصيدية, أحمد بداني, شارك في أشغال الندوة الوزارية الثانية رفيعة المستوى لمبادرة التنمية المستدامة للاقتصاد الازرق لدول غرب البحر الابيض المتوسط واست ماد, بمالطا في الفترة الممتدة من 22 الى 23 يونيو الجاري”.

و على هامش الندوة, التقى السيد بداني, مع وزير النقل والبنى التحتية و مشاريع الاستثمار بمالطا, أرون فاروجيا, كما التقى ايضا مع كل من كاتب الدولة لدى وزارة الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج, منير بن رجيبة , ووزير الصيد والاقتصاد البحري  بموريتانيا ,محمد ولد عابدين ولد امعييف, وفقا للبيان.

و أوضح ذات المصدر, انه خلال هذه اللقاءات تم التطرق إلى فرص تقوية علاقات التعاون والشراكة في إطار مبادرة التنمية المستدامة للاقتصاد الأزرق في مجالات الصيد البحري وتربية المائيات.