شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال الصهيوني مناطق متفرقة من قطاع غزة

شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال الصهيوني مناطق متفرقة من قطاع غزة

غزة – استشهد عدد من المواطنين الفلسطينيين وأصيب آخرون بجروح, ليلة الاحد, جراء تواصل غارات الاحتلال الصهيوني على مناطق متفرقة من قطاع غزة,  وفقا لوكالة الأنباء الفلسطينية (وفا).

وأفادت “وفا” نقلا عن مصادر محلية, بأن طائرة مسيرة تابعة للاحتلال الصهيوني استهدفت تجمعا للمواطنين في منطقة “بير أبو صلاح” ببلدة الزوايدة وسط قطاع غزة, ما أسفر عن استشهاد مواطن وإصابة آخرين بجروح.

كما استشهد مواطن وأصيب آخرون جراء قصف الاحتلال منطقة “المشروع” في مدينة رفح جنوبي قطاع غزة.

وقصفت طائرات الاحتلال منازل المواطنين في منطقة المخيم الجديد شمالي مخيم النصيرات وسط القطاع, ما أسفر عن ارتقاء عدد من الشهداء وإصابة آخرين بجروح.

وفي مدينة خان يونس جنوبي القطاع, قصفت طائرات الاحتلال منزلا في بلدة “بني سهيلا” شرقي المدينة.   كما قصف الاحتلال منزلا شمال شرقي مخيم النصيرات وسط القطاع, فيما أطلقت طائرة مسيرة الرصاص صوب المواطنين شرقي حي الزيتون في مدينة غزة.

ويواصل الاحتلال الصهيوني عدوانه المكثف والشامل وغير المسبوق على قطاع غزة لليوم الثاني والثمانين بعد المئتين على التوالي, عبر شن عشرات الغارات الجوية والقصف برا وبحرا, مع ارتكاب مجازر دامية ضد المدنيين الفلسطينيين, ما خلف عشرات الآلاف من الشهداء والجرحى والمفقودين, وألحق دمارا هائلا بالبنى التحتية والمرافق الحيوية.

كما تسبب العدوان الصهيوني الغاشم في كارثة إنسانية غير مسبوقة في القطاع نتيجة وقف إمدادات الغذاء والماء والدواء والوقود بسبب قيود الاحتلال.

اقرأ المزيد