شباب الجالية الوطنية بمرسيليا وضواحيها يدلون بأصواتهم وكلهم عزم على المشاركة في تنمية الوطن

مرسيليا – يتطلع الشباب من أبناء الجالية الوطنية المقيمة بمرسيليا وضواحيها, و هم يدلون بأصواتهم لانتخاب رئيس الجمهورية في اطار رئاسيات 7 سبتمبر, للمساهمة بقوة في تنمية البلاد, لاسيما من خلال الاستثمار داخل الوطن, معربين عن أملهم في الحصول على المزيد من التحفيزات في هذا المنحى مستقبلا.

وأجمع العديد من هؤلاء الشباب, في تصريح لوأج, على هامش ادلائهم  بأصواتهم اليوم الجمعة بمركز التصويت بالقنصلية الجزائرية العامة بمرسيليا, لانتخاب رئيس للبلاد في رئاسيات 7 سبتمبر , على ارتباطهم الوثيق بوطنهم الأم, معبرين عن أملهم في الاستفادة من مشاريع استثمارية للمساهمة في تنمية الوطن .

وأكد زاكي صاحب 24 ربيعا, وهو يؤدي واجبه الانتخابي لأول مرة, أنه “فخور بالتصويت لانتخاب رئيس للبلاد من أجل استقرار الوطن وتقدمه”. كما أوضح من جانبه رئيس جمعية الطلبة الجزائريين بالمهجر سابقا ومؤطر بمركز التصويت بالقنصلية, داوي ميديم, أن  “شباب المهجر فخورون بانتمائهم إلى الوطن ويأملون في اعطائهم الفرصة للمشاركة في تنميته من خلال بعث مشاريع جديدة”.

وترى ماريا, طالبة جامعية ترافق والديها إلى مكاتب الاقتراع في كل استحقاق, وقد جاءت اليوم إلى المركز لتدلي بصوتها , ان مشاركتها “تعتبر أولا واجبا وطنيا كما تسمح بتعزيز مكانة الجالية وارتباطها اكثر بالوطن و تعطي املا لشباب الجالية  للمساهمة في بناء الجزائر و تنميتها”.

وأظهر العديد الشباب حماسهم للمشاركة في هذا الاستحقاق, مثمنين ما قدمته السلطات العمومية من امتيازات للجالية الوطنية و متمنين المزيد من هذه الامتيازات مستقبلا.