سيدة مصابة بــ” كورونا ” تحث المواطنين باحترام إجراءات الحجر الصحي لأن ألمه لا يطاق

سيدة مصابة بــ” كورونا ” تحث المواطنين باحترام إجراءات الحجر الصحي لأن ألمه لا يطاق - الجزائر
حثت سيدة  مصابة بفيروس كورونا من ولاية سطيف في رسالة بثتها القناة الأولى  في شكل  صورة صوتية بعث بها صلاح الدين  بن غتقة من إذاعة سطيف المحلية  ، فيها المواطنين الجزائريين باحترام إجراءات الحجر الصحي لأن ألم كورونا لا يطاق .

وجهت إحدى المصابات بفيروس كورونا – والمتواجدة حاليا بالمستشفى الجامعي سعادنة محمد عبد النور بسطيف  – رسالة تدعوهم فيها هذا نصها الصوتي كاملا :” صدقوني إن الأمر ليس سهلا  وان الخطورة لهي كبيرة جدا ومن يعتقدون أن الأمر لعب فليعلموا أن فيروس كورونا ليس بلعبة … واني بإذن الله سأقاوم و سأتمسك بالشجاعة كسلاح  و سأشفى منه بإذن الله .”

وبعثت السيدة  ” المصابة بالفيروس ” و التي  تمكث منذ 5 أيام بالمستشفى برسالة مطمئنة عن حالتها بفضل مجهودات الأطباء قائلة :” أحمد الله أنني اليوم  عادت إلي القدرة على التنفس وان دواء الكلوروكين قد أفادني وهو ذو مفعول ايجابي كما أثنت على  الطاقم الطبي الذي لم يبخل  – حسبها – لا علي أو على باقي المرضى فردا فردا . متمنية من نفسها لنفسها أن تقضي أيام رمضان المبارك وسط عائلتها “.

وتتماثل ، حسب ذات المصدر ، حاليا المصابة إلى الشفاء بفضل مجهودات الطاقم الطبي الذي يسهر على معالجة المرضى بمصلحة الأمراض المعدية بمستشفى سطيف .

المصدر : القناة الأولى / إذاعة سطيف