رسالة واضحة: جماهير سيلتيك تنتقد إدارة النادي وتواصل دعمها للقضية العادلة

رسالة واضحة: جماهير سيلتيك تنتقد إدارة النادي وتواصل دعمها للقضية العادلة - الجزائر

منذ فترة طويلة، ظل نادي سيلتيك الإسكتلندي وجماهيره واحدة من الأندية الرياضية التي تجسد التضامن الدولي والتأثير على القضايا الإنسانية. في بيان حديث صادر عن رابطة جماهير سيلتيك، تم التأكيد على دعم النادي المتواصل للقضية الفلسطينية ورفع اللافتات الداعمة لحقوق الفلسطينيين.

تجدر الإشارة إلى أن هذا البيان جاء ردًا على إبراءة الإدارة الرياضية للنادي من التصرفات التي قام بها مشجعو سيلتيك في مباراة مع كيلمانروك ضمن الدوري الإسكتلندي. وكانت تلك التصرفات تضمنت رفع لافتتين داعمتين للفلسطينيين، إذ حملت الأولى عبارة “الحرية لفلسطين”، وحملت الثانية عبارة “النصر للمقاومة”.

لكن الرابطة وجماهير سيلتيك لم تتنازل عن تضامنها ودعمها للفلسطينيين، مؤكدة أن النادي سيظل يقف بجانب المظلومين، وسيواصل دعم الشعب الفلسطيني. هذا البيان تسلط على السؤال الهام حول قضية المساواة والعدالة العالمية، مشيرًا إلى أن الحياة الإنسانية مقدسة بغض النظر عن جنسياتها أو أعراقها.

ومن المقرر أن ترتفع علم فلسطين في المباراة المقبلة لسيلتيك أمام أتلتيكو مدريد في 25 أكتوبر، بهدف تسليط الضوء على الدعم المستمر للفلسطينيين. بالإضافة إلى ذلك، تشجع الرابطة على التبرع لصندوق طوارئ غزة، مؤكدة أهمية التضامن والدعم في هذا الوقت الصعب.

هذا البيان يبرز مرة أخرى دور الأندية الرياضية وجماهيرها في توجيه الضوء نحو القضايا الإنسانية الهامة وتحفيز التضامن العالمي والعمل من أجل تحقيق العدالة والسلام في العالم.

اقرأ المزيد