رئيس البرلمان الإفريقي يهنئ رئيس الجمهورية على انتخابه لعهدة ثانية

الجزائر – بعث رئيس البرلمان الإفريقي، السيد تشيف فورتيون شارمبيرا، لرئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، رسالة تهنئة بمناسبة انتخابه لعهدة رئاسية ثانية والتي تعتبر دليلا على “عمق الثقة التي يضعها المواطن الجزائري” في شخص رئيس الجمهورية.

وقال السيد فورتيون شارمبير في رسالته: “ببالغ من الغبطة والسرور، يسعدني أن أزف باسم أعضاء هيئة مكتب البرلمان الافريقي وكافة أعضائه وأصالة عن نفسي، إلى فخامتكم أحر وأطيب تهانينا وأخلص أمانينا، على إثر فوزكم المستحق بعهدة ثانية”.

وأكد رئيس البرلمان الإفريقي أن هذا الفوز بمنصب الرئاسة لعهدة ثانية، “ما هو إلا دليل على عمق الثقة التي يضعها المواطن الجزائري في شخصكم واقتناعه القوي بما وصلتم إليه من إنجازات لصالح شعبكم العزيز ولصالح بلدكم، إنجازات تساهم في توطيد وتعزيز مسار التنمية والتقدم، تحقيقا لرفاهية الشعب الجزائري وتجسيدا لالتزاماتكم بخدمة وطنكم الغالي”.

وتابع يقول “نحن في البرلمان الإفريقي ندرك فعلا أن المهمة ليست بالسهلة ولكننا متيقنون من أنكم قادرون على التوفيق في مهامكم، لأنكم تتحلون بإرادة فولاذية لقيادة بلدكم إلى ما يرضي الشعب الجزائري”.

وأكد السيد شارمبيرا في الاخير إن البرلمان الإفريقي يسعى جاهدا إلى أداء دوره الكامل في الساحة الافريقية “وهو دائما على استعداد للإسهام في تحقيق تكامل القارة وتنميتها، ويتطلع إلى إرساء علاقات قوية مع البرلمان الجزائري بغرفتيه ومع كافة أجهزة الاتحاد الافريقي من أجل بلوغ الغاية المرجوة، وهي الازدهار لشعوبنا والاستقرار والأمن والسلم لإفريقيا”.