رئاسيات: نشاطات جوارية مكثفة لإنجاح الموعد الانتخابي بولاية سطيف

سطيف – يواصل ممثلو المترشحين لرئاسيات 7 سبتمبر المقبل بولاية سطيف أنشطتهم الجوارية وخرجاتهم الميدانية لتعريف المواطنين بالبرامج الانتخابية للمرشحين ودعوتهم إلى المشاركة وانجاح هذا الاستحقاق, حسبما علم اليوم الأربعاء لدى ممثلي مديريات الحملة الانتخابية بالولاية للمترشحين الثلاثة.

وفي هذا الاطار أشرفت, مديرية الحملة الانتخابية للمترشح الحر السيد عبد المجيد تبون, على انطلاق قافلة تحسيسية تجوب 10 بلديات بالولاية من أجل التواصل المباشر مع المواطنين وحثهم عل المشاركة بقوة في هذا الموعد الانتخابي, مع التأكيد على أهمية الإسهام الجماعي في إنجاحه من أجل استكمال مسيرة البناء, مثلما أكده , السيد ساعد عروس , مدير الحملة الانتخابية للمترشح الحر بالولاية.

كما نشطت ذات المديرية على مدار أسبوع, لقاءات جوارية على مستوى الأحياء والتجمعات السكنية الكبرى بالولاية بحضور شخصيات رياضية بارزة و ممثلين عن الأحزاب المساندة للسيد عبد المجيد تبون و فعاليات من المجتمع المدني.

من جهتها قامت المديرية الولائية لحملة مرشح حركة مجتمع السلم, السيد حساني شريف عبد العالي, بتنشيط  تجمعات شعبية عبر عدد من البلديات, كبوقاعة , العلمة , عين ولمان , سطيف , بني عزيز و عين الروى  لشرح البرنامج الانتخابي لمرشحها و أولوياته وكذا دعمه, داعية المواطنين الى تزكية مرشحها لتولي رئاسة البلاد.

وفي هذا الاطار أبرز المدير الولائي للحملة الانتخابية لذات المترشح بولاية سطيف, السيد مولود قارة بأن خرجات ميدانية تنظم يوميا من طرف المداومات تخصص للتواصل و الالتقاء مع المواطنين على مستوى الأسواق و الحدائق و المراكز التجارية, لافتا إلى أن العملية, تمس أيضا القرى و البلديات النائية إضافة إلى التركيز على الاتصال الفردي و العمل من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

بدورها تواصل مديرية الحملة الانتخابية لمرشح جبهة القوى الاشتراكية, السيد يوسف أوشيش, عقد لقاءات جوارية و القيام بخرجات ميدانية عبر مختلف مناطق الولاية للتعريف ببرنامج مرشحها و دعوة المواطنين للتصويت لصالحه, حسبما أبرزه, السيد مخلوف أوبارة, مدير الحملة الانتخابية للسيد أوشيش بالولاية.

وأكد السيد أوبارة  بأن العملية مست لحد الآن 11 بلدية بشمال سطيف إضافة إلى بلديتي الولجة و الحامة (جنوب سطيف) حيث تم التواصل مع المواطنين و المتعاطفين مع مرشح هذه التشكيلة السياسية وكذا الاستماع لانشغالاتهم.