رئاسيات: مراد يدعو من تيزي وزو وبومرداس للتصويت بقوة لفائدة المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون لمواصلة مسار التنمية

رئاسيات: مراد يدعو من تيزي وزو وبومرداس للتصويت بقوة لفائدة المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون لمواصلة مسار التنمية

تيزي وزو – دعا السيد إبراهيم مراد، مدير الحملة الانتخابية للمترشح الحر، السيد عبد المجيد تبون، يوم الأربعاء، سكان ولاية تيزي وزو حيث نشط لقاءا جواريا في إطار الحملة الانتخابية، إلى التصويت بقوة لفائدة المترشح الحر من أجل مواصلة مسار التنمية.

وكان في استقبال السيد مراد في تيزي وزو حشد كبير من المواطنين، حيث شدد على أهمية التوجه بقوة إلى مكاتب الاقتراع في 7 سبتمبر المقبل للتصويت لفائدة المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون لتمكينه من مواصلة واستكمال مسار التنمية وتطوير وتعزيز الاقتصاد الوطني.

وبعد أن ذكر أن رئيس الجمهورية وفي زيارته الأخيرة للولاية (يوليو الماضي) قد “دشن مشاريع كبيرة ووضع حجر الأساس لمشاريع مهمة”، دعا السيد مراد المواطنين الى “التوجه بقوة يوم 7 سبتمبر للتصويت لصالح المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون حتى يتمكن من مواصلة مسار التنمية”.

ومن بين الملفات التي ذكرها السيد مراد والتي سيتابعها السيد تبون في حال انتخابه لعهدة ثانية، مواصلة التكفل بالمرأة المنتجة وتشجيع استثمار الشباب.

وفي ولاية بومرداس، محطته الثانية بعد تيزي وزو، أكد السيد إبراهيم مراد أثناء تبادله أطراف الحديث مع المواطنين في إطار نشاط جواري على مستوى واجهة البحر لمدينة بومرداس، أن تجديد الثقة في السيد عبد المجيد تبون، لعهدة رئاسية ثانية من شأنه تعزيز وتكريس المكتسبات المحققة في مختلف المجالات التنموية.

واعتبر السيد مراد أن الاستحقاق الرئاسي المقبل “هام ومصيري” لحاضر ومستقبل البلاد، مجددا الدعوة لمواطني الولاية للذهاب بقوة يوم السابع من سبتمبر المقبل للتصويت على المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون.

اقرأ المزيد