رئاسيات: لقاءات جوارية مكثفة لممثلي المترشحين بغرداية

غرداية – ينشط ممثلو المترشحين الثلاثة للإنتخابات الرئاسية ليوم 7 سبتمبر القادم لقاءات جوارية مكثفة, عبر مختلف أحياء وبلديات ولاية غرداية , سعيا منهم لإقناع المواطنين بالبرامج الإنتخابية للمترشحين.

 وفي هذا الشأن أشار السيد أوجانة عبد الحفيظ, مدير الحملة الانتخابية بغرداية لمرشح حزب جبهة القوى الإشتراكية, السيد يوسف أوشيش, الى أن اللقاءات الجوارية, التي  تنشط على مستوى الولاية تهدف إلى شرح أهم المحاور التي يتضمنها برنامج ”رؤية” لمرشح الحزب لاسيما ما تعلق ب”تحقيق التنمية الاجتماعية” لفائدة سكان الولاية عامة و فئة الشباب على وجه الخصوص.

 بدوره نشط مدير حملة المترشح الحر, السيد عبد المجيد تبون بولاية غرداية, حاج سعيد سليمان, لقاءات جوارية بعدة بلديات على مستوى الولاية بهدف التواصل والتفاعل مع المواطنين , وإبراز الإنجازات والمشاريع المحققة بهذه البلديات خلال السنوات الاخيرة.

ودعا السيد حاج سعيد سليمان, بالمناسبة, المواطنين, خلال تجمع شعبي نشطه مساء أمس الثلاثاء بقاعة الشهيد “مهاية قويدر” ببلدية متليلي , إلى “المشاركة بقوة يوم الإقتراع للتصويت لصالح المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون”.

من جهته أوضح مدير حملة مرشح حركة مجتمع السلم السيد عبد العالي حساني شريف , بولاية غرداية, بجغة محفوظ , أنه يسعى من خلال تنشيط التجمعات واللقاءات الجوارية مع المواطنين إلى شرح برنامج “فرصة” للمترشح حساني شريف, الذي يهدف إلى ”تحقيق التنمية الشاملة وتعزيزها في مختلف المجالات” خدمة للمواطن.

اقرأ المزيد