رئاسيات: دعم المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون يعزز الاستقرار و المكاسب المحققة

رئاسيات: دعم المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون يعزز الاستقرار و المكاسب المحققة

توقرت – دعا رئيس حزب جبهة المستقبل, فاتح بوطبيق, اليوم الجمعة بتوقرت, إلى التصويت لصالح المترشح الحر, السيد عبد المجيد تبون, وتزكيته لعهدة رئاسية ثانية ,”تعزيزا للاستقرار وللمكاسب المحققة”.

وأكد السيد بوطبيق, خلال تجمع شعبي نشطه بقاعة المحاضرات بالمعهد الوطني المتخصص في التكوين المهني “الشهيد حسين مرخوفي” في إطار الحملة الانتخابية لرئاسيات 7 سبتمبر المقبل, أن “الالتفاف حول المترشح الحر وتزكيته لعهدة رئاسية ثانية سيضمن للجزائر مواصلة مسار التنمية بكل أبعادها وكذا تعزيز الاستقرار السياسي والاقتصادي والاجتماعي, كما يقوي الجبهة الداخلية للبلاد”.

  وتطرق رئيس حزب جبهة المستقبل في كلمته إلى جملة الإنجازات التي شهدتها الجزائر خلال السنوات الأخيرة, والتي وصفها “بالوثبة التنموية والاقتصادية”, مشيرا إلى المترشح الحر, السيد عبد المجيد تبون, يراهن على “تحقيق نهضة صناعية ترقى إلى تطلعات المواطنين, من خلال استحداث أقطاب صناعية”,علاوة على “تطوير قطاعي الفلاحة والطاقة”.

   وفي ختام كلمته, دعا رئيس حزب جبهة المستقبل إلى “تكثيف حملات المساندة والتعبئة الشعبية من أجل التصويت لصالح للمترشح الحر السيد عبد المجيد تبون”.

اقرأ المزيد