رئاسيات: جبهة القوى الاشتراكية تختار شواطئ تيزي وزو لتنشيط حملة مرشحها

تيزي وزو – اختارت حزب جبهة القوى الاشتراكية, الذي ينشط الحملة لفائدة مرشحه لرئاسيات السابع سبتمبر المقبل, السيد يوسف أوشيش, يوم  السبت, ساحل ولاية تيزي وزو الذي يشهد إقبالا كبيرا خلال عطلة نهاية الأسبوع,  لحث الناخبين على التصويت لصالح مرشح الحزب.

واتجهت مديرية حملة يوسف أوشيش إلى بلدية تيقزيرت، وتحديدا إلى شواطئها ومينائها، حيث تم لقاء المصطافين لإقناعهم بدعم “المترشح الشاب” في الانتخابات الرئاسية المقبلة وبرنامجه “الذي يحمل الأمل للجزائر”.

وزار وفد جبهة القوى الاشتراكية الذي يقوده مدير حملة السيد أوشيش بهذه الولاية، محمد كلاليش, شاطئ تاسلاست الكبير وميناء المدينة الساحلية، للحديث مع المصطافين وتوضيح برنامج مرشح جبهة القوى الاشتراكية.

وقد دعا السيد كلاليش المواطنين إلى دعم مرشح الحزب, “أصغر مترشح للانتخابات الرئاسية منذ عام 1962، والذي يقدم برنامجا يحمل الأمل ويعكس رؤية للمستقبل والتغيير”.

ولتجسيد هذا التغيير, دعا مدير الحملة للتصويت بقوة يوم السابع سبتمبر لصالح مرشح جبهة القوى الاشتراكية مشيرا إلى أن برنامجه يشمل عدة مجالات, خاصة السياسية، من خلال اقتراح “تعزيز الديمقراطية والحريات”.

كما أضاف مدير الحملة أن السيد أوشيش يولي اهتماما للشباب ويتعهد بتخصيص منحة قدرها 20.000 دينار جزائري للطلاب، ومنحة بطالة قدرها 20.000 دينار جزائري، وزيادة الحد الأدنى للأجور إلى 40.000 دينار جزائري.

اقرأ المزيد