رئاسيات: تواصل الحملة الانتخابية ببشار بتنظيم لقاءات جوارية

بشار – تواصلت الحملة الانتخابية لرئاسيات السابع من سبتمبر عبر ولاية بشار بتنظيم, خلال اليومين الأخيرين, لقاءات جوارية مع المواطنين من تنشيط مسؤولي المداومات المحلية للمترشحين.

وفي هذا الصدد, نظمت مداومة المترشح الحر, السيد عبد المجيد تبون, عبر مختلف البلديات على غرار بني ونيف ومريجة والعبادلة وتاغيت, لقاءات مع الجمعيات النسوية وجمعيات الأحياء, والتي جرى خلالها التعريف بالبرنامج الانتخابي للمترشح الحر والاستماع لانشغالات المواطنين بخصوص التنمية والشغل وغيرها من المسائل ذات الصلة باهتمامات الشباب.

كما بادرت فرق المداومة المحلية لمرشح حركة مجتمع السلم, السيد عبد العالي حساني الشريف, هي الأخرى بتنظيم لقاءات جوارية مع المواطنين عبر العديد من بلديات الولاية, حيث اطلعت الناخبين على مختلف مضامين البرنامج الانتخابي لمرشحهم الذي نشط في الآونة الأخيرة تجمعا شعبيا بدار الثقافة “قاضي محمد” ببشار.

بدورهم, اعتمد ممثلو مرشح جبهة القوى الاشتراكية, السيد يوسف أوشيش, حتى الآن مقاربة تقوم على تفضيل الأنشطة الجوارية لشرح البرنامج الانتخابي لهذا المترشح للرئاسيات.

كما تستخدم المداومات المحلية للمترشحين الثلاث شبكات التواصل الاجتماعي لإقناع الناخبات والناخبين بالتصويت لصالح مرشحها, وذلك من خلال مختلف الصفحات التي قاموا بإنشائها عبر مختلف المواقع.