رئاسيات: المترشح حساني شريف يلتزم بإدماج الجالية الوطنية بالخارج وإشراكها في التنمية الوطنية

رئاسيات: المترشح حساني شريف يلتزم بإدماج الجالية الوطنية بالخارج وإشراكها في التنمية الوطنية

بسكرة- أكد مترشح حركة مجتمع السلم لرئاسيات 7 سبتمبر,  السيد عبد العالي حساني شريف , اليوم الأحد بولاية بسكرة, التزامه بإدماج الجالية الوطنية بالخارج وإشراكها في التنمية الوطنية وقضايا الشأن العام.

وفي تجمع شعبي نشطه بالمركب المعدني حمام الصالحين, في اليوم ال18 من الحملة الانتخابية, أوضح السيد حساني شريف, أن برنامجه يهدف إلى “بناء شراكة سياسية ويجمع الشركاء ضمن بوتقة واحدة نحو جزائر رائدة قوية وصامدة في وجه التحديات”.

كما تطرق إلى انطلاق التصويت بالنسبة للجالية الوطنية المقيمة بالخارج غدا الاثنين, حيث أكد أن برنامجه الانتخابي “فرصة” يحمل 15 تعهدا خاصا بالجالية بحيث وضع استراتيجية لإدماجها في البرامج الوطنية خصوصا التنموية منها داعيا الجزائريين في جميع أنحاء العالم إلى “المشاركة بقوة في هذا الاستحقاق والمساهمة في صناعة مستقبل البلاد”.

وأضاف المترشح حساني شريف, أن برنامجه يرتكز على إيجاد “حلول سريعة وناجعة”  لمختلف المشاكل التي يعرفها المواطن, معربا عن حرصه على “عدم تضييع فرصة ال 7 سبتمبر لصنع دولة قوية وعصية على الخصوم”.

وأبرز مترشح حركة مجتمع السلم, “المقومات الاقتصادية والسياحية لولاية بسكرة والتي تجعل منها قطبا اقتصاديا هاما”, مذكرا بأنها “المنتج الأول للتمور التي هي جزء من صادرات الوطن”.

وجدد السيد حساني شريف, التذكير بعزمه — في حال انتخابه رئيسا للجمهورية — على “مراجعة التقسيم الاداري وضمان العدالة الاجتماعية”.

وفي ختام التجمع, دعا المترشح حساني شريف, الناخبين إلى التوجه بقوة نحو صناديق الاقتراع يوم 7 سبتمبر ودعمه بأصواتهم لمنحه الفرصة لتجسيد برنامجه الانتخابي.

اقرأ المزيد