رئاسيات: المترشح الحرعبد المجيد تبون يملك تصورا واضحا لتعزيز التنمية

عين تموشنت – أكد الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني, عبد الكريم بن مبارك, مساء اليوم الخميس بمدينة عين تموشنت, أن المترشح الحر لرئاسيات 7 سبتمبر المقبل السيد عبد المجيد تبون “يملك تصورا واضحا لكيفية تعزيز التنمية”.

وأضاف السيد بن مبارك لدى تنشيطه تجمعا شعبيا بدار الثقافة في إطار اليوم الأول من الحملة الإنتخابية للرئاسيات أن حزبه يدعم المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون “لقناعته بنجاعة التصور والرؤية التي يملكها لبناء جزائر قوية ومتطورة”.

ونوه ذات المتحدث ب “النجاحات التي تحققت في الجزائر بداية من سنة 2019 في الميادين الاقتصادية والاجتماعية و السياسية من خلال إعادة تفعيل القطاع الصناعي والاستثمار في الطاقة والمناجم والفلاحة ورفع قيمة المنح والأجور وتحسين القدرة الشرائية للمواطنين”.

ودعا بن مبارك مناضلي حزبه بولاية عين تموشنت إلى اعتماد العمل الميداني لتحسيس المواطنين بأهمية المشاركة بقوة في رئاسيات 7 سبتمبر والتصويت لصالح المترشح السيد عبد المجيد تبون “لمواصلة تنفيذ المشاريع الإستراتيجية التي أطلقها وعلى رأسها مشاريع استغلال منجم الحديد بغارا جبيلات بولاية تندوف والربط بالسكة الحديدية كل نواحي الجزائر وتنمية القطاع الفلاحي وغيرها”.

اقرأ المزيد