رئاسيات : المترشح الحرعبد المجيد تبون هو الخيار الافضل في المرحلة القادمة

الجزائر- أكد الأمين العام لحزب التجمع الوطني الديمقراطي, السيد مصطفى ياحي, اليوم الخميس بالجزائر العاصمة, أن المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون لرئاسيات 7 سبتمبر القادم, يمثل الخيار “الافضل” لاستقرار البلاد في المرحلة القادمة.

وفي تصريح للصحافة في أول خرجة لحزبه لحساب اليوم الاول من الحملة الانتخابية, بساحة البريد المركزي بالجزائر العاصمة, أين التقى بجمع من المواطنين, قال السيد ياحي, بأن المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون “يحتاج الى وقت آخر لاستكمال الانجازات والاصلاحات في مختلف المجالات, وبالتالي فهو يمثل الخيار الافضل للشعب الجزائري ولاستقرار البلاد في المرحلة القادمة”.

وتابع بأن الجزائر ومؤسساتها “تحتاج الى أن يذهب الشعب الجزائري إلى صناديق الاقتراع للانتخاب بقوة لأن الاولوية في الوقت الراهن هو استقرار و امن الجزائر و بناء اقتصاد قوي و هو ما يضمنه البرنامج الانتخابي للمترشح الحر السيد عبد المجيد تبون”.

وعن برنامج الحزب خلال الحملة الانتخابية, أكد السيد ياحي بأنه “سيكون مكثفا و يمس كل التراب الوطني, و سنعمل من خلاله على شرح الأسباب والمبررات الواقعية للتصويت لصالح المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون, أولاها “التحولات الكبيرة والاستراتيجية التي تعيشها الجزائر”.

اقرأ المزيد