رئاسيات: المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون سيعمل على تأسيس دولة عصرية

رئاسيات: المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون سيعمل على تأسيس دولة عصرية

عين الدفلى- أكد السيد إبراهيم مراد, مدير الحملة الإنتخابية للمترشح الحر السيد عبد المجيد تبون, يوم الجمعة من ولاية عين الدفلى, أن السيد عبد المجيد تبون سيعمل, في حال إنتخابه لعهدة ثانية خلال رئاسيات 7 سبتمبر القادم, على تأسيس دولة عصرية تكون في مستوى تطلعات المواطنين.

وقال السيد مراد, خلال لقاء جواري جمعه بمواطنين بالساحة العمومية “24 فبراير” بمدينة مليانة, في إطار فعاليات اليوم التاسع من الحملة الانتخابية للرئاسيات المقبلة, أن “سياسة السيد عبد المجيد تبون ستركز, في حالة انتخابه رئيسا لعهدة ثانية, على دعم الاقتصاد من أجل تأسيس دولة عصرية تكون في مستوى تطلعات المواطنين”.

وأضاف في ذات الصدد أن المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون “سيعمل أيضا على بناء دولة يكون صوتها مسموعا على المستوى الدولي”, مذكرا بموقف الجزائر الأخير تجاه لبنان من خلال إمدادها بالكميات اللازمة من مادة الفيول لتشغيل محطات الكهرباء.

وأكد أنه من أجل “هذه المواقف الرجولية للسيد عبد المجيد تبون, لابد أن نكون معه ونسانده”, لأنه زرع الخير وسيعمل على تعميمه على كافة ربوع الوطن”, بالإضافة الى تركيزه على “ضمان التوازنات بين كل المناطق الوطن في مجال التنمية وفك العزلة على المواطنين”.

وبخصوص الشباب, أشار السيد مراد إلى أن السيد عبد المجيد تبون منح هذه الفئة “مكانة كبيرة” في المجتمع من خلال تمكينها من المشاركة في الحياة السياسية وتواجدها في المجالس الشعبية المنتخبة, مبرزا في نفس السياق “الإنجازات الهامة التي تحققت خلال العهدة الرئاسية الأولى للسيد عبد المجيد تبون في مجالات عديدة”.

للإشارة, فإن السيد ابراهيم مراد سيشرف بعد الظهيرة على نشاطات جوارية مماثلة على مستوى كل من ولايات الشلف وغليزان ومستغانم, وهذا في إطار تنشيط الحملة الانتخابية للمترشح الحر السيد عبد المجيد تبون.

اقرأ المزيد