رئاسيات: المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون يلتزم بمواصلة بناء اقتصاد وطني قوي

رئاسيات: المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون يلتزم بمواصلة بناء اقتصاد وطني قوي

تمنراست – أكد السيد إبراهيم مراد, مدير الحملة الانتخابية للمترشح الحر, السيد عبد المجيد تبون, ليلة أمس الثلاثاء بتمنراست, على إلتزام، السيد عبد المجيد تبون, بمواصلة بناء اقتصاد وطني قوي واستغلال أمثل للثروات الطبيعية.

وأوضح السيد مراد, خلال لقاء جواري نشطه بعاصمة الولاية في إطار الحملة الانتخابية لرئاسيات 7 سبتمبر, بأن ”السيد عبد المجيد تبون، سيعمل في حال تزكيته من قبل الشعب لعهدة رئاسية ثانية على مواصلة بناء إقتصاد قوي واستغلال أمثل للثروات الطبيعية التي تزخر بها البلاد على غرار منطقة الأهقار”.

وأضاف بأن مستقبل ولاية تمنراست يكمن في تطوير وتثمين مختلف الموارد المنجمية, مشيرا إلى أن “ذلك لن يتحقق إلا بتهيئة الإقليم وتعزيز وتطوير الهياكل القاعدية لاسيما شبكة السكك الحديدية عبر الوطن”.

وفي هذا الشأن, لفت السيد مراد إلى أن أشغال إنجاز مشروع خط السكة الحديدية نحو تمنراست متواصلة, منوها بأهمية هذا المشروع “الذي يعد من بين أهم التزامات المترشح, السيد عبد المجيد تبون”.

وتابع بأن بعث ديناميكية تنموية جديدة بتمنراست من أولى الأولويات في حال انتخاب هذا المترشح لعهدة ثانية, حيث ستستفيد الولاية من برنامج تكميلي, على غرار ولايات الجلفة وخنشلة وتندوف وتيزي وزو.

وفي ختام كلمته دعا السيد مراد المواطنين إلى الذهاب بقوة إلى صناديق الإقتراع يوم 7 سبتمبر المقبل للتصويت لصالح المترشح الحر, السيد عبد المجيد تبون, من أجل استكمال مسار التنمية وبناء الجزائر الجديدة.

اقرأ المزيد