رئاسيات : المترشح أوشيش يلتزم بتعزيز ثوابت وهوية الامة الجزائرية 

رئاسيات : المترشح أوشيش يلتزم بتعزيز ثوابت وهوية الامة الجزائرية 

بجاية – التزم مرشح حزب جبهة القوى الاشتراكية لرئاسيات ال7سبتمبر المقبل, السيد يوسف أوشيش, مساء اليوم الأحد من ولاية بجاية, أنه في حال انتخابه رئيسا للبلاد, سيعمل على تعزيز ثوابت و هوية الامة الجزائرية بكل مكوناتها.

وخلال تجمع شعبي, نشطه بالمسرح الجهوي,”عبد المالك بوقرموح”, في إطار الحملة الانتخابية, قال السيد أوشيش أنه يطمح الى إرساء أسس جزائر “متضامنة” و “ومعتزة بهويتها”.

وأكد في هذا الإطار, بأنه سيعمل في حال انتخابه رئيسا للبلاد على “تعزيز هوية وثوابت الأمة الجزائرية بمكوناتها, العربية, الامازيغية والاسلام”.

واعتبر مرشح جبهة القوى الاشتراكية أن هذا “التنوع” يجب أن يكون “عامل وحدة”  للجزائريين, ملتزما في ذات السياق ب”حماية اللغتين الوطنيتين ,الرسميتين العربية والامازيغية”.

وتطرق السيد أوشيش أيضا إلى أهم الاصلاحات التي يقترحها برنامجه الانتخابي في المجال الاجتماعي على غرار “تحسين القدرة الشرائية للمواطن وتعزيز التضامن الوطني مع الفئات الهشة”.

و لتجسيد هذه الاهداف على أرض الواقع, جدد مرشح حزب جبهة القوى الاشتراكية دعوته للمواطنين “للالتفاف حول مشروعه, وجعل موعد السابع سبتمبر المقبل, مناسبة لقطع الطريق أمام الاصوات التي تنادي بمقاطعة الانتخابات”.