رئاسيات: الشعب على موعد مع التاريخ للتصويت بقوة لصالح المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون

البيض – أكد مصطفى حيداوي, إطار بالمديرية الوطنية للحملة الانتخابية للمترشح الحر, السيد عبد المجيد تبون, اليوم السبت بالولاية المنتدبة الأبيض سيدي الشيخ (البيض), أن الشعب الجزائري على موعد مع التاريخ للتصويت بقوة لصالح المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون لمواصلة تحقيق الإنجازات التي إنطلق فيها خلال عهدته الأولى.

وأبرز السيد حيداوي, خلال تجمع شعبي نشطه بقاعة المحاضرات “المجاهد الراحل معزوز عبد القادر” في إطار الحملة الانتخابية لرئاسيات 7 سبتمبر المقبل أن المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون قد أستطاع تحقيق الكثير من آمال وطموحات الشعب الجزائري وهو يتعهد ضمن برنامجه الإنتخابي بمواصلة مسيرة البناء والإنجازات الكبرى والشاملة.

وأكد ذات المتحدث على ضرورة الإلتفاف حول البرنامج الطموح للسيد عبد المجيد تبون الذي يعرف جيدا اهتمامات ومتطلبات المواطنين, لتمكنيه من مواصلة ما بدأه بكل عزيمة وقوة.

كما تطرق السيد حيداوي الى الإنجازات والمكاسب المحققة خلال العهدة الرئاسية الأولى للسيد عبد المجيد تبون والذي “وضع خلالها الجزائر في السكة الصحيحة وجعل خلالها المواطن في صلب إهتماماته” فكانت المشاريع التنموية الجوارية والتكفل بمناطق الظل فضلا عن محاربة كل أشكال البيروقراطية والفساد والمحسوبية.

وأشار أيضا الى التقسيم الإداري الجديد الذي إلتزم به السيد عبد المجيد تبون خلال عهدته الأولى من خلال ترقية ولايات منتدبة على غرار “الأبيض سيدي الشيخ” وترقية اخرى الى ولايات كاملة الصلاحيات حيث كان لذلك الأثر البالغ في الإنطلاق في تحقيق مشاريع تنموية هامة.

كما إستطاع كذلك إحداث “إنطلاقة إقتصادية قوية” من خلال المشاريع الإستراتيجية على غرار مشروع منجم الحديد بولاية تندوف والفلاحة بالجنوب الكبير ومد خطوط السكك الحديدية لتشمل جنوب البلاد وغيرها من المشاريع الهامة فضلا عن الاهتمام بالشباب.

وينتظر أن يقوم مصطفى حيداوي مساء اليوم السبت بنشاط جواري بولاية النعامة في اطار تنشيط الحملة الانتخابية للمترشح الحر السيد عبد المجيد تبون.

اقرأ المزيد