رئاسيات : التنمية بولاية تيزي وزو تعززت ببرامج تتجسد على أرض الواقع

رئاسيات : التنمية بولاية تيزي وزو تعززت ببرامج تتجسد على أرض الواقع

تيزي وزو – أكدت رئيسة حزب تجمع أمل الجزائر (تاج), فاطمة الزهراء زرواطي اليوم الثلاثاء بتيزي وزو, في إطار الحملة الإنتخابية لصالح المترشح الحر لرئاسيات 7 سبتمبر المقبل, السيد عبد المجيد تبون, أن “التنمية بولاية تيزي وزو ليست مجرد وعود بل هي برامج تتجسد على أرض الواقع”.

و أشارت السيدة زرواطي التي التقت بمواطنين بشوارع مدينة تيزي وزو في إطار نشاط جواري لشرح البرنامج الإنتخابي للمترشح الحر السيد عبد المجيد تبون, الى أهمية البرامج المجسدة بولاية تيزي وزو وأخرى واعدة مبرمجة للمرحلة المقبلة.

و من جهة أخرى ذكرت السيدة زرواطي أن قرار “تاج” لمساندة المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون “هو إختيار جاء عن قناعة و من أجل ضمان الاستمرارية في تحقيق المزيد من المكاسب”.

كما اغتنمت ذات المسؤولة فرصة تواجدها في تيزي وزو بمناسبة إحياء الذكرى المزدوجة لهجومات الشمال القسنطيني 20 أوت 1955و انعقاد مؤتمر الصومام 20 أوت 1956 لتترحم على أرواح الشهداء واصفة نشاطها خلال هذه الذكرى المزدوجة “باليوم الرمزي” بالنسبة للمنطقة و للجزائر عامة, قائلة في هذا الشأن “لا أستطيع أن أفوت فرصة هذه الذكرى و نحن زائرين لولاية تيزي وزو منحنين أمام أرواح الشهداء الذين بفضل تضحياتهم نعيش أسيادا على أرضنا”.

وحثت سكان هذه الولاية على التوجه بقوة إلى صناديق الاقتراع يوم 7 سبتمبر الذي وصفته “بالتاريخ المهم للجزائر لمجابهة الذين يتربصون بها وحتى تبقى الجزائر دائما منتصرة.

اقرأ المزيد