رئاسيات: التصويت لصالح المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون لاستكمال إصلاح المنظومة الصحية

الجزائر – رافعت الجمعية الجزائرية للمناجمت وإدارة الصحة, اليوم الإثنين بالجزائر العاصمة, من أجل التصويت لصالح المترشح الحر لرئاسيات 7 سبتمبر الجاري, السيد عبد المجيد تبون, وذلك لاستكمال إصلاح المنظومة الصحية “التي سجلت عدة مكاسب خلال السنوات الأخيرة”.

وأشار رئيس الجمعية, محمد عبد المنعم بريش, في كلمة له خلال تجمع نظم بحضور ممثلي الجمعية بعدة ولايات, أن مساندتهم للمترشح الحر “جاءت نظير المساهمات التي قدمها لقطاع الصحة خلال السنوات الأخيرة, ورغبة في استكمال إصلاح المنظومة الصحية”.

وفي هذا الإطار, ذكر السيد بريش بإنجازات المترشح الحر, السيد عبد المجيد تبون, خلال عهدته الأولى, عبر “إنجاز مستشفيات متخصصة, وكذا إطلاق مشاريع لإنجاز مراكز استشفائية جديدة”, مشددا على دعمه “لاستكمال مسيرة البناء”.

وبالمناسبة, وجه نداء إلى أعضاء الجمعية من أجل القيام بعمل جواري على مستوى مختلف الولايات, لتوعية المواطنين بأهمية التوجه بقوة نحو مكاتب الانتخاب يوم 7 سبتمبر.

من جهته, نوه الأمين العام للجمعية, رضوان بن كيحول, بالأهمية التي يوليها المترشح الحر لقطاع الصحة, لافتا الى أن ذلك تجسد عبر إشرافه في يناير 2022 على الملتقى الوطني حول تجديد المنظومة الصحية.

وأكد في هذا الصدد أن المترشح الحر عمل بالتوصيات التي انبثقت عن ورشات هذا الملتقى, من خلال إعادة النظر في القوانين الأساسية لقطاع الصحة, وسن قانون لحماية مستخدمي القطاع.

اقرأ المزيد