رئاسيات: التصويت لصالح المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون لاستكمال مسيرة الإنجازات

رئاسيات: التصويت لصالح المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون لاستكمال مسيرة الإنجازات

الجزائر – دعا السيد ابراهيم مراد, مدير الحملة الانتخابية للمترشح الحر لرئاسيات ال7 سبتمبر, السيد عبد المجيد تبون, اليوم الاحد بالجزائر العاصمة, الطلبة والشباب الى التوجه بقوة الى صناديق الاقتراع والتصويت لصالح المترشح الحر بهدف استكمال مسيرة الإنجازات التي شرع فيها منذ خمس سنوات.

وأكد السيد مراد خلال تجمع للطلبة والشباب, في إطار اليوم ال18 من الحملة الانتخابية للرئاسيات, على ضرورة دعم  السيد عبد المجيد تبون في هذا الاستحقاق, بالنظر –كما قال– لما حققه من إنجازات لفائدة هذه الشريحة من المجتمع والتكفل بانشغالاتها.

وابرز في ذات السياق المكانة التي يحظى بها الشباب والطلبة في البرنامج الانتخابي للمترشح الحر السيد عبد المجيد تبون, بالنظر الى كونهم “القاعدة الصلبة في تحقيق التنمية الوطنية الشاملة”.

من جهته, ثمن مصطفى حيداوي, عضو مديرية الحملة الانتخابية للمترشح الحر, الانجازات “الهامة والكبيرة” التي حققها السيد عبد المجيد تبون خلال عهدته الرئاسية الأولى في مختلف المجالات, لاسيما ما تعلق بالتكفل بانشغالات الشباب والطلبة.

وذكر في هذا الصدد بأن الجامعة الجزائرية أصبحت رافدا لتطوير الاقتصاد الوطني من خلال إرساء ثقافة المؤسسات الناشئة ودعم الابتكار والابداع, وهذا –مثلما قال– بفضل “الرؤية السديدة” للسيد عبد المجيد تبون.

وفي ختام التجمع, تمت الدعوة الى “عدم تفويت الفرصة يوم 7 سبتمبر للتصويت لصالح المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون بغية تمكينه من مواصلة بناء الجزائر الجديدة”.

اقرأ المزيد