رئاسيات: الأمين العام للاتحاد العام للعمال الجزائريين يهنئ السيد عبد المجيد تبون بانتخابه لعهدة رئاسية جديدة

الجزائر – هنأ الأمين العام للاتحاد العام للعمال الجزائريين، تقجوت اعمر، يوم الإثنين، السيد عبد المجيد تبون، بانتخابه لعهدة جديدة، مؤكدا أن هذا الفوز المستحق سيمكنه من مواصلة قيادة البلاد نحو المزيد من التقدم والازدهار.

وبمناسبة إعادة انتخابه رئيسا للجمهورية وإحرازه مجددا على ”الثقة المطلقة للشعب الجزائري”, تقدم السيد تقجوت، باسمه الخاص ونيابة عن الإطارات النقابية وعمال الاتحاد العام للعمال الجزائريين، بتهانيه ومباركته للسيد عبد المجيد تبون، على “هذا الفوز المستحق الذي سيمكن سيادتكم من مواصلة مسيرة قيادة البلاد نحو المزيد من التقدم والازدهار”.

وأعرب، في السياق ذاته، عن تمنياته له ب “التوفيق والسداد ولوطننا الحبيب دوام التقدم والنماء تحت قيادتكم الحكيمة والرشيدة، ما يجعل الجزائر قوية ومتينة، بما يخدم الشعب الجزائري وطموحاته في التنمية والاستقرار”.

كما جاء في نص التهنئة: “نتطلع سيادة الرئيس، خلال هذه العهدة الرئاسية الجديدة، كمنظمة نقابية عريقة بجميع إطاراتها والفئة العمالية إلى بناء ووضع وإرساء قواعد وجسور حقيقية لمواصلة تعاوننا المشترك في جميع المجالات، بما يرسخ لخدمة الصالح العام للوطن ويحقق النفع والخير للشعب الجزائري في كنف التشاور والتنسيق”.

وخلص السيد تقجوت إلى تجديد حرص الاتحاد العام للعمال الجزائريين على “صون وطننا وتعزيز دوره الرائد، لا سيما في الظروف الراهنة التي تطبعها تحديات إقليمية ودولية”.