رئاسيات 7 سبتمبر: ولاية إن قزام جاهزة لتنظيم مختلف المراحل المتعلقة بالإستحقاق القادم

إن قزام – تم توفير كافة الشروط المادية والبشرية بولاية إن قزام, بأقصى جنوب الوطن, لتنظيم مختلف المراحل المتعلقة بالإنتخابات الرئاسية المقررة يوم 7 سبتمبر القادم, حسبما أفادت يوم الأحد المندوبية المحلية للسلطة الوطنية المستقلة للإنتخابات.

وأكد منسق السلطة, شياخ أولاد البكاي, لوأج أن “المندوبية الولائية للسلطة الوطنية المستقلة بإن قزام استكملت كافة التحضيرات المرتبطة بالإستحقاق الرئاسي المقبل وهي في أتم الجاهزية لتنظيم هذا الحدث الوطني الكبير”.

ولتلبية شروط الحملة الإنتخابية الجارية لرئاسيات 7 سبتمبر, فقد تم تسخير سبع (7) فضاءات عمومية لاحتضان التجمعات الشعبية للمترشحين أو ممثليهم منها ثلاث فضاءات ببلدية إن قزام وأربع ببلدين تين زواتين.

كما قامت مصالح المندوبية بتحديد عديد المواقع لتعليق الملصقات الاشهارية للمترشحين, مثلما شرح ذات المتحدث.

ودائما في إطار هذه التحضيرات, قام أعضاء المندوبية الولائية للسلطة الوطنية المستقلة للإنتخابات, نهاية الأسبوع المنصرم, بزيارة ميدانية إلى بلدية تين زواتين الواقعة على بعد 360 كلم غرب عاصمة الولاية للوقوف على هذه العملية, كما أشير إليه.

للإشارة, فإن ولاية إن قزام تحصي هيئة ناخبة تعدادها 34.945 ناخبا وناخبة موزعين على تسعة (9) مراكز اقتراع منها خمسة مراكز ببلدية عاصمة الولاية وأربعة مراكز ببلدية تين زواتين, حسب المصدر ذاته.

اقرأ المزيد