رئاسيات 7 سبتمبر: حزب جبهة التحرير الوطني ينصب المديرية المركزية للإعلام والاتصال

الجزائر – تم اليوم الاربعاء بالمقر الوطني لحزب جبهة التحرير الوطني بالجزائر العاصمة, تنصيب المديرية المركزية للإعلام والاتصال والوسائل الحديثة الخاصة بالحملة الانتخابية للمترشح الحر لرئاسيات ال7 سبتمبر القادم, السيد عبد المجيد تبون.

ولدى إشرافه على مراسم التنصيب, أكد الأمين العام للحزب, عبد الكريم بن مبارك أن الجزائر تعيش “عرسا ديمقراطيا”, بمناسبة هذا الموعد الانتخابي, مبرزا أن الاستحقاق يشكل “محطة وطنية سامية لاستمرارية المسيرة واستكمال المكاسب المحققة, التي عززت الدولة الوطنية”.

وشدد الامين العام للحزب على “أهمية الاستحقاق المقبل من حيث تجسيد برامج ورهانات التنمية الهادفة بمحتوياتها الاجتماعية والاقتصادية والثقافية”, منوها في هذا الاطار ب “المكاسب والانجازات والانتصارات المحققة, التي شملت مختلف المجالات بما فيها الرياضة”.

كما أكد أن حزب جبهة التحرير الوطني, سيكون في “الصفوف الأمامية لإنجاح هذا العرس الانتخابي من خلال تجند ومساهمة جميع  إطاراته و مناضليه”, مبرزا أن المديرية المركزية للإعلام والاتصال والوسائل الحديثة ستقوم  ب”مهام اعلامية وتحسيسية, ترقى الى مستوى الحدث والمترشح الذي يدعمه الحزب, السيد عبد المجيد تبون”.