رئاسيات 7 سبتمبر: تخصيص 23 فضاء لتنشيط تجمعات الحملة الإنتخابية بغرداية

غرداية – خصصت بولاية غرداية 23 فضاء عموميا لإحتضان التجمعات الشعبية للحملة الإنتخابية لرئاسيات 7 سبتمبر المقبل, حسبما أفادت به يوم الأربعاء المندوبية المحلية للسلطة الوطنية المستقلة للإنتخابات.

وتتمثل معظم تلك الفضاءات العمومية في قاعات الندوات عبر مختلف المؤسسات الثقافية والهياكل الشبانية وكذا قاعة سينما (ميزاب) الوحيدة من نوعها الموجودة بعاصمة الولاية, لإحتضان مجريات الحملة الإنتخابية , مثلما صرح لـ”وأج” المندوب الولائي للسلطة الشيخ أولاد بلخير.

كما وضع في متناول المترشحين الثلاثة للرئاسيات القادمة ما لا يقل عن 185 موقعا لتعليق ملصقات الدعاية الإنتخابية موزعة عبر مجموع الأماكن العمومية التي يتردد عليها المواطنون على مستوى العشر (10) بلديات التي تحصيها الولاية, حسبما ذكر ذات المتحدث.

ويتعلق الأمر أيضا بتوزيع أكثر من 20.000 من ملصقات التحسيس حول أهمية أداء المواطن لواجبه الإنتخابي عبر مختلف بلديات ولاية غرداية, مثلما أضاف المندوب المحلي للسلطة الوطنية المستقلة للإنتخابات.

وأكد السيد الشيخ أولاد بلخير بالمناسبة أن كل الشروط المادية والبشرية قد تم توفيرها لضمان السير الحسن للإستحقاق الرئاسي المقرر يوم 7 سبتمبر المقبل.

وتحصي ولاية غرداية هيئة ناخبة تتشكل من 201.185 ناخبا من بينهم 3.637 مسجلا جديدا موزعين على 120 مركز اقتراع التي تضم 585 مكتب تصويت, حسب معطيات المندوبية المحلية للسلطة الوطنية المستقلة للإنتخابات.