رئاسيات 7 سبتمبر: المترشح حساني شريف يلتزم بوضع برامج تنموية خاصة بالمناطق الجنوبية

رئاسيات 7 سبتمبر: المترشح حساني شريف يلتزم بوضع برامج تنموية خاصة بالمناطق الجنوبية

أدرار- أكد مرشح حركة مجتمع السلم لرئاسيات 7 سبتمبر القادم، السيد حساني شريف عبد العالي، اليوم الاثنين بولاية أدرار، التزامه بوضع برامج تنموية خاصة بالمناطق الجنوبية.

وخلال تنشيطه لتجمع شعبي بدار الثقافة “الشهيد شيباني محمد”، في اليوم ال12 من الحملة الانتخابية، أوضح السيد حساني شريف، أنه سيخصص برامج تنموية خاصة بالمناطق الجنوبية “بهدف إعمار هذه المناطق الشاسعة، وذلك عبر مقاربة اقتصادية واجتماعية مبنية على انجاز الهياكل والمشاريع الكبرى وتشجيع الاستثمار في مختلف القطاعات” لا سيما في قطاعي الفلاحة والصناعة التحويلية عبر دعم المؤسسات المصغرة والمتوسطة التي من شأنها توفير مناصب شغل”.

ولدى تطرقه إلى المؤهلات السياحية التي تزخر بها هذه الولاية، لفت السيد حساني شريف إلى “أهمية الزوايا التي تشكل محورا أساسيا في ترقية السياحة الدينية”.

كما أبرز المترشح “ضرورة حماية المنتوج الوطني وتعزيز معايير الجودة وتثمين المقدرات المحلية والموارد والحرف، وكذا توسيع آليات التمويل المحلي على غرار الاعانات وصناديق التنمية المحلية وتكييف الاستثمار مع الاحتياجات المحلية”.

وعاد رئيس الحركة للتذكير بأن برنامجه الانتخابي “فرصة”، يهدف إلى “إعادة التقسيم الإداري قصد إرساء قواعد للتنمية”.

وبالمناسبة، دعا مواطني ولاية أدرار إلى “التوجه بقوة إلى صناديق الاقتراع والمشاركة في هذه الانتخابات التي تشكل محطة مفصلية”، معتبرا المشاركة القوية “رسالة للمتربصين بالوطن”.

اقرأ المزيد