رئاسيات 2019: حزب تاج ينصب لجنته الوطنية للانتخابات المقبلة 

رئاسيات 2019: حزب تاج ينصب لجنته الوطنية للانتخابات المقبلة 

الجزائر- أعلن رئيس حزب تجمع أمل الجزائر (تاج)، عمار غول، يوم الخميس بالجزائر العاصمة، عن تنصيب اللجنة الوطنية للانتخابات الرئاسية المقبلة وكذا اللجنة الوطنية لإعداد الأفكار والأطروحات لتشكيلته السياسية.

وفي كلمته الافتتاحية لأشغال اللقاء الأول للمكتب السياسي بعد المؤتمر الأول، أعلن السيد غول عن تنصيب اللجنة الوطنية للانتخابات الرئاسية المقبلة برئاسة النائب مصطفى نواسة وكذا تنصيب اللجنة الوطنية لأعداد الأفكار والأطروحات التي سترفع للندوة الوطنية الجامعة ما بعد الرئاسة”.

كما أعلن أيضا عن تنصيب لجنة التعبئة والتجنيد والتحسيس من أجل الترويج –كما قال– على أن خيار الرئيس عبد العزيز بوتفليقة كمرشح هو “صائب” و”حكيم” وأن من خلال اختياره اخترنا طريق الندوة الوطنية الجامعة.


إقرأ أيضا:  حزب “تاج” يدعو الرئيس بوتفليقة للترشح للاستحقاقات المقبلة


وأشار السيد غول أن حزبه بدأ في حملة جمع التوقيعات كمرحلة أولى، حيث قام بتوزيع ما لا يقل عن 500 ألف استمارة للمواطنين وأكثر من 2000 استمارة للمنتخبين، مذكرا أن خيار الحزب للرئيس المرشح للرئاسيات أبريل 2019 جاء من باب “القناعة وكذا من أجل حصيلة انجازاته في جميع الميادين”.

وأكد ذات المتحدث أن الرئيس بوتفليقة يمثل “إجماعا وطنيا سواء على مستوى مؤسسات الدولة أو على مستوى الفضاء الإقليمي والدولي”، مشيرا إلى أن حزبه قد تطرق مرارا وتكرار إلى مشروع الندوة الوطنية التي تحدث عنه رئيس الدولة لدى إعلانه عن ترشحه لعهدة أخرى.

وأوضح أن مشروع هذه الندوة يأتي استجابة لعمق انشغالات المواطنين ولحلم الطبقة السياسية، معبرا في آن واحد، عن آماله في أن تجتمع كل القوى الحية للبلاد للتصدي –على حد قوله– للمخاطر والتهديدات سواء كانت إقليمية أو دولية.