توقيف أربعة إرهابيين ينشطون في منطقة الساحل

توقيف أربعة إرهابيين ينشطون في منطقة الساحل

الجزائر- تمكن عناصر الجيش الوطني الشعبي بالقطاع العسكري بتمنراست (الناحية العسكرية السادسة) من توقيف أربعة إرهابيين ينشطون في منطقة الساحل, حسب ما أورده اليوم الخميس بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وأوضح المصدر ذاته أنه “في إطار مكافحة الإرهاب, وبفضل الاستغلال الأمثل للمعلومات, تمكنت مصالح الأمن للجيش الوطني الشعبي بالقطاع العسكري بتمنراست بالناحية العسكرية السادسة, من توقيف أربعة (04) إرهابيين ينشطون في منطقة الساحل. ويتعلق الأمر بكل من الإرهابي سكوني إبراهيم المكنى (تقلو), الإرهابي لعلوي محمد المكنى (ودهى), الإرهابي العلوي أحمد المكنى (الخطاب) والإرهابي تركزي أحميدة المكنى (ديدي)”.

وفي نفس السياق –يضيف البيان– “سلم الإرهابي عقبة كنتة سيد أعمر المكنى (أبو ناصر) نفسه للسلطات العسكرية بالقطاع العملياتي ببرج باجي مختار وبحوزته مسدس رشاش من نوع كلاشينكوف, مخزني ذخيرة مملوءين وجهاز اتصال لاسلكي”.

وأشار نفس المصدر إلى أن “هذه العمليات تأتي لتؤكد, مرة أخرى, على فعالية المقاربة التي ينتهجها الجيش الوطني الشعبي وعلى الجهود المبذولة من طرف قواتنا المسلحة في الميدان قصد تطهير بلادنا من بقايا الإرهاب وبسط الأمن والسكينة عبر كافة ربوع الوطن”.