بوطبيق: المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون يعمل على بناء دولة ناشئة بقاعدة اقتصادية قوية وعصرية

تيسمسيلت – أكد رئيس حزب جبهة المستقبل, فاتح بوطبيق, اليوم الثلاثاء بتيسمسيلت, أن المترشح الحر لرئاسيات 7 سبتمبر, السيد عبد المجيد تبون, “يعمل على بناء دولة ناشئة بقاعدة اقتصادية قوية و عصرية بطاقات شبابها و كفاءاتها العلمية”.

وذكر السيد بوطبيق خلال تجمع شعبي نشطه بدار الثقافة “مولود قاسم نايت بلقاسم” في إطار الحملة الانتخابية في يومها الأخير, أن المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون “يحمل تصورا و رؤية جلية المعالم تعتمد على مواصلة تحقيق المزيد من النمو للاقتصاد الوطني والتوازن المالي للخزينة العمومية”.

وقال أن “السيد عبد المجيد تبون حقق التجانس و الهدوء و الاستقرار الاجتماعي بربوع الوطن بالسعي لتحقيق العدالة الاجتماعية و عمل على وضع حد للتدهور الاقتصادي و الفساد”, مذكرا ب”الإنجازات والمكاسب الكثيرة” المحققة خلال عهدته الرئاسية الأولى, وذلك “على جميع الأصعدة و بأرقام واضحة, والشاهد على ذلك المشاريع الكبرى ذات البعد الإستراتيجي التي أطلقها”.

وأضاف ان المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون “شخص الوضع الذي كانت عليه البلاد عند تقلده منصب الرئاسة بشكل جيد واستطاع أن يضبط الأمور بشكل سليم ويعيد قطار الجزائر إلى السكة الصحيحة ويحافظ على قيم الدولة الوطنية وعهد الشهداء الأبرار ويجعل الجزائر قوية ومهابة على الصعيد الدولي”.

وتطرق السيد بوطبيق إلى البرامج التنموية التي حظيت بها ولاية تيسمسيلت خلال العهدة الرئاسية الأولى, “ما ساهم في فك العزلة عنها”, داعيا إلى التصويت ب”قوة” لصالح المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون يوم الاقتراع.

 

اقرأ المزيد