بوطبيق: المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون “رجل المرحلة القادمة

بوطبيق: المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون "رجل المرحلة القادمة

الجزائر – أكد رئيس جبهة المستقبل , فاتح بوطبيق, اليوم الأحد بالجزائر العاصمة أن المترشح الحر, للانتخابات الرئاسية , السيد عبد المجيد تبون, يعد “رجل المرحلة القادمة”, مبرزا أن برنامجه الانتخابي يحمل “نظرة شاملة للتكفل بمختلف انشغالات المواطن”.

وفي تجمع شعبي نشطه بقاعة سينما “الأطلس” بباب الوادي , في إطار اليوم ال18 من الحملة الانتخابية, استعرض السيد بوطبيق الإنجازات التي حققها السيد عبد المجيد تبون  خلال عهدته  الرئاسية الأولى في مختلف الميادين , لا سيما في المجالات الاقتصادية, الاجتماعية وكذا على الصعيد الدبلوماسي , مبرزا جهوده في “محاربة الفساد و تحقيق الانعاش الاقتصادي و مراجعة الأجور والمنح”.

وتابع السيد بوطبيق بأن برنامج المترشح الحر, السيد عبد المجيد تبون, يحمل”نظرة متكاملة”, حول التكفل بانشغالات المواطن الجزائري, إضافة الى اهتمامه بعنصر الشباب من خلال تعزيز حضوره في المجالس المنتخبة وكذا دوره في بناء الاقتصاد الوطني.

وعلى الصعيد الخارجي جدد السيد بوطبيق التأكيد على مواقف الجزائر الثابتة, في “صنع السلام ودعم القضايا العادلة في العالم على غرار القضيتين الفلسطينية والصحراوية”.

وخلص في ختام التجمع الى دعوة المواطنين من أجل التوجه بقوة الى صناديق الاقتراع, يوم ال7 سبتمبر المقبل ل”دعم المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون من أجل استكمال بناء جزائر قوية ومنتصرة”.

 

اقرأ المزيد