براهيمي وصديقه رونالدينيو يطلقان مشروع مشترك

براهيمي وصديقه رونالدينيو يطلقان مشروع مشترك - الجزائر

شارك اللاعب الدولي الجزائري ياسين براهيمي رفقة النجم البرازيلي السابق رونالدينيو، مساء أمس الأحد، في حفل جوائز الاتحاد الوطني الفرنسي للاعبين المحترفين.

وقالت مصادر إعلامية فرنسية أن محارب الصحراء وصديقه رونالدينيو ، استغلا فرصة تواجدهم في هذا الحفل الكبير للإعلان عن مشروعهما المتمثل في مرافقة اللاعبين الشبان إلى غاية الظفر بعقود احترافية.

واوضحت صحيفة ليكيب الفرنسية أن الفكرة عبارة عن إطلاق تطبيق عالمي يحمل اسم ” فوت سايدر”، سيعنى باكتشاف المواهب حول العالم ومنحهم الدعم الكامل لتحقيق طموحاتهم، وهي الخطوة التي تمنى براهيمي أن تستمر.

وصرح ياسين براهيمي في حديثه عن المشروع: “يأتي هذا التطبيق الجديد بعد سنوات عديدة من العمل في (أكاديمية الفرصة الثانية)، وموقع (فوت سايدر) تجسيد ملموس لها، ورقمنة لكل سنوات العمل السابقة”.

وأضاف: “يعتبر الجزء الاجتماعي من المشروع مهمًا جدًا، بمعنى أننا نريد حقًا مساعدة الشباب في الحصول على فرصة للنجاح وأن يصبحوا محترفين”.

وقال ايضا أن: “الهدف أيضًا هو جمع أكبر قدر ممكن من البيانات والمعلومات بين الأندية واللاعبين وحتى الرعاة، لإنشاء عائلة كرة قدم ضخمة حيث يمكننا مساعدة بعضنا البعض”.

وصرح اللاعب لبرازيلي قائلا : “كانت فكرة أخي (روبرتو أسيس) وهو من أخبرني عن المشروع أولا، لقد أحببت حقًا فرصة مساعدة الشباب على تحقيق حلمهم”

وتابع رونالدينيو : “لقد أعطتنا كرة القدم الكثير، الآن الأمر متروك لنا لإعطاء الشباب الآخرين الذين يحلمون أيضًا بأن يصبحوا لاعبي كرة قدم فرصة، وهذا هو أكثر شيء حمسني لاطلاقه”

اقرأ المزيد