النعامة : وفاة سبعة أشخاص وجرح 19 آخرين في حادث مرور ببلدية مغرار  

النعامةـ ارتفعت حصيلة توفي سبعة أشخاص و أصيب 19 آخرين بجروح في حادث المرور الذي وقع مساء اليوم الثلاثاء ببلدية مغرار في حصيلة نهائية, كما أفادت به مصالح الحماية المدنية بالنعامة.

وأسفر حادث اصطدام عنيف بين حافلة لنقل المسافرين تعمل على الخط قسنطينة ـ بشار وشاحنة ذات مقطورة كانت تسير في الاتجاه المعاكس على مستوى الطريق الوطني رقم 6 بتراب بلدية مغرار بالمكان المسمى قرية عمار عن وفاة سبعة أشخاص بمكان وقوع الحادث و إصابة 19 آخرين بجروح متفاوتة, كما أوضح نفس المصدر.

وقد تم إجلاء المتوفين في هذا الحادث وهم من ركاب الحافلة الذين كانوا محصورين بداخلها مما صعب عملية استخراجهم من طرف أعوان الحماية المدنية و نقلهم إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى “محمد بوضياف” بعين الصفراء أين حول أيضا الجرحى بعد تلقيهم الإسعافات الأولية إلى مصلحة الإستعجالات الطبية و الجراحية, كما أضاف نفس المصدر.

وذكر المصدر أنه تم تجنيد 35 عونا من الحماية المدنية بمختلف الرتب تحت إشراف المدير الولائي كريم بن زيان وتسخير 3 شاحنات نجدة و 6 سيارات إسعاف لعملية التدخل فيما فتحت مصالح الدرك الوطني من جهتها تحقيقا بمكان وقوع الحادث لكشف ملابساته وفق ذات المصدر.

وكان والي ولاية النعامة, لوناس بوزقزة, قد تنقل إلى مكان وقوع الحادث أين وقف على عملية إجلاء الضحايا إلى مستشفى عين الصفراء, كما تفقد بذات المؤسسة الصحية على ظروف التكفل بالجرحى بمصلحة الإستعجالات وتقدم بالتعازي و المواساة لأهالي الضحايا المتوفين, كما أشارت مصالح الولاية.

اقرأ المزيد