المنظمة الوطنية لأبناء الشهداء تدعو رئيس الجمهورية الى الترشح لرئاسيات 7 سبتمبر

الجزائر – دعت المنظمة الوطنية لأبناء الشهداء، اليوم الثلاثاء بالجزائر العاصمة, رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون, الى الترشح لعهدة جديدة في الانتخابات الرئاسية المقررة يوم 7 سبتمبر المقبل.

وأكدت المنظمة في بيان لها عقب اختتام أشغال الدورة ال 45 لمجلسها الوطني “دعمها الكامل لرئيس الجمهورية لاستكمال مسيرة الاصلاحات التي باشرها منذ توليه الحكم في ديسمبر 2019”.

كما أعلنت عن “ارتياحها الكبير لمطالب الأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني والمواطنين الداعية الى ترشح الرئيس عبد المجيد تبون للانتخابات الرئاسية المقبلة” من أجل “استكمال بناء الجزائر الجديدة كما حلم بها الشهداء الأبرار”.

وفي ذات السياق, أبرز الأمين العام للمنظمة خليفة سماتي, الأهمية التي تكتسيها الانتخابات الرئاسية المقبلة في “تثبيت أسس الجزائر الجديدة ومواصلة تحقيق الاهداف التي حددها بيان أول نوفمبر”, مشيرا الى أن “المشهد السياسي في بلادنا أصبح اليوم أكثر نضجا بعد التوجه الجديد الذي قاده رئيس الجمهورية بكفاءة واقتدار, مما سمح للجزائر بالانخراط في مسار الاصلاح والتغيير والتنمية والبناء”.

كما أشاد بمواقف رئيس الجمهورية وحرصه على أن تظل الذاكرة الوطنية هي “الركيزة الأساسية في النصوص الرسمية للدولة وعلى رأسها الدستور” وتأكيده دوما بأن هذا الملف “لا يقبل التنازل أو المساومة”.