المدير العام لاتصالات الجزائر : حاسبونا على جودة الانترنت بداية من السداسي الثاني لهذه لسنة - الجزائر

المدير العام لاتصالات الجزائر : حاسبونا على جودة الانترنت بداية من السداسي الثاني لهذه لسنة

المدير العام لاتصالات الجزائر من ايليزي:

أكد الرئيس المدير العام لمجمع اتصالات الجزائر، بأن جودة الانترنت على مستوى ولاية ايليزي و في عدة مناطق مشابهة، ستشهد تحسنا كبيرا بداية من السداسي الثاني من هذه السنة.

جاء ذلك خلال الزيارة التفقدية التي قادته إلى ولاية ايليزي، و التي تدوم يومين، و عن سؤال الشروق حول عدم تحسن الانترنت بالشكل المطلوب بالرغم من دخول الوصلة الجديدة ذات 400 جيغا حيز التشغيل إلى ولاية ايليزي، و هي الوصلة التي أكدت وزيرة البريد و تكنولوجيات الاتصال السابقة خلال زيارتها للولاية، بأنها ستحسن من نوعية الانترنت، و أضاف المدير العام بهذا الخصوص بأن اتصالات الجزائر سوف تقوم باقتناء التجهيزات، التي تم إرسال طلبيتها فعلا، والتي ستقوم بتحسين الانترنت مع توفر تدفق هذه الوصلة الجديدة ذات 400 جيغا، مؤكدا ذلك بعبارة ” حاسبونا على الانترنت بعد السداسي الثاني من هذه السنة”.
وبخصوص فتح وكالة تجارية بالمقاطعة الإدارية الدبداب، فقط طلب تزويده ببطاقة تقنية و دراسة هذا المقترح في الأيام القادمة. المدير العام لاتصالات الجزائر تفقد مختلف المصالح بالمديرية و الوكالة التجارية و المصالح التقنية، أين أسدى بعض التعليمات للعمال. و على هامش هذه الزيارة قام بزيارة المدرسة الابتدائية زينب أم المساكين، رفقة الأمين العام للولاية، و هي المدرسة التي قامت اتصالات الجزائر بتزويدها بأجهزة حاسوب، فيما قام أيضا بتكريم المجاهدة وانكربي زينب ابنة الشهيد وانكربي أخمدون بمناسبة اليوم الوطني للشهيد، كما تم أيضا توزيع بعض الهدايا على الأطفال بمستشفى ترقي وانتيميضي.