المترشح حساني شريف : خضنا حملة انتخابية مسؤولة لإرساء معالم مشروع سياسي يخدم الجزائر

المترشح حساني شريف : خضنا حملة انتخابية مسؤولة لإرساء معالم مشروع سياسي يخدم الجزائر

المسيلة- أكد مترشح حركة مجتمع السلم لرئاسيات 7 سبتمبر, السيد عبد العالي حساني شريف, اليوم الاثنين بولاية المسيلة, أنه خاض حملة انتخابية مسؤولة لإرساء معالم مشروع سياسي يخدم الجزائر.

وفي تجمع شعبي نشطه بالقاعة متعددة الرياضات “سالم معيوف”, في اليوم ال19 من الحملة الانتخابية, أوضح السيد حساني شريف أنه خاض “حملة انتخابية مسؤولة لإرساء معالم مشروع سياسي وطني معتدل وجامع يخدم الجزائر والجزائريين, ويؤسس لإصلاحات سياسية, اقتصادية واجتماعية”.

وبالمناسبة, شرح السيد حساني شريف محاور برنامجه الانتخابي الذي يهدف إلى “خدمة الوطن والحفاظ على أمنه واستقراره وتحقيق الاقلاع الاقتصادي والاجتماعي لبناء جزائر صاعدة قوية وصامدة في وجه التحديات”.

وأشار في ذات السياق إلى أن برنامجه يسعى إلى “الاستثمار في الإنسان والحفاظ على كرامته من خلال تعزيز الحقوق والحريات وإصلاح التعليم وترقية الخدمات الصحية والنقل وتوفير مناصب الشغل وتحسين القدرة الشرائية ودعم الأسعار”.

كما التزم رئيس حركة مجتمع السلم ب”بعث المشاريع الفلاحية والصناعية, تشجيع الاستثمار, توفير المياه, القضاء على البطالة, وتشجيع الشباب على إنشاء مؤسسات مصغرة وحاضنات أعمال مع توفير التمويل اللازم بصيغة الصيرفة الاسلامية”, إلى جانب “إعادة النظر في التقسيم الإداري وتعزيز دور المنتخبين وتحويل الولايات ذات الحركية التجارية والصناعية إلى أقطاب اقتصادية كبرى”.

وكان المترشح حساني شريف قد قام بعدة نشاطات جوارية على مستوى عدد من بلديات ولاية المسيلة حيث التقى بعدد من المواطنين ودعاهم الى دعمه باصواتهم يوم الاقتراع.

اقرأ المزيد