المترشح أوشيش: اخترنا المشاركة في الرئاسيات لبعث الأمل

المترشح أوشيش: اخترنا المشاركة في الرئاسيات لبعث الأمل

الشلف – أكد مترشح جبهة القوى الاشتراكية لرئاسيات ال7 سبتمبر المقبل, السيد يوسف أوشيش, اليوم الخميس بولاية الشلف, أنه اختار المشاركة في هذا الاستحقاق لبعث الأمل بين الجزائريين.

وخلال تجمع شعبي نشطه بالمتحف الجهوي “عبد المجيد مزيان” في ثامن يوم من الحملة الانتخابية, أوضح السيد أوشيش أن حزبه “راهن على المشاركة في الاستحقاق المقبل ومحاولة بعث الأمل, بدل من الاستقالة والاحباط وسياسة الهروب إلى الإمام”.

وأضاف أن جبهة القوى الاشتراكية “تحمل مسؤولياته التاريخية تجاه الشعب الجزائري والوطن”, وأن هذه الاستحقاقات تعتبر “محطة أخرى لتحمل مسؤولياته”, سيما في هذه المرحلة الدقيقة التي –مثلما قال– “تتطلب منا التجند للحفاظ على الدولة”.

واستعرض السيد أوشيش أمام المواطنين المحاور الكبرى لبرنامجه الانتخابي “رؤية للغد”, سيما في الشقين الاقتصادي والاجتماعي, مبرزا في ذات السياق أن برنامج حزبه يقترح “حلولا واقعية للمشاكل لبعث الأمل في المواطنين, خاصة الشباب”.

ففي الشق المتعلق بالسياسة الاجتماعية, أشار إلى أن برنامج جبهة القوى الاشتراكية “يرتكز على مسألة تعزيز القدرة الشرائية من خلال الالتزام برفع الأجر الوطني الأدنى المضمون وإلغاء الضريبة على الدخل للأجور التي تكون أدنى من 50000 دج, إلى جانب تسقيف أسعار المواد الغذائية”.

وفي الجانب الاقتصادي, اعتبر السيد أوشيش أنه حان الوقت للخروج من سياسة الريع وهذا بتنويع الاقتصاد, ملتزما بالقيام ب”إجراءات من أجل تجسيد السيادة الغذائية” على حد وصفه.

اقرأ المزيد