المؤسسة الوطنية للنقل البحري للمسافرين: تأجيل الرحلات المبرمجة على متن سفينة “موبي دادا”

المؤسسة الوطنية للنقل البحري للمسافرين: تأجيل الرحلات المبرمجة على متن سفينة "موبي دادا"

الجزائر – أعلنت المؤسسة الوطنية للنقل البحري للمسافرين, اليوم الاثنين في بيان لها, عن تأجيل الرحلات المبرمجة على متن السفينة المستأجرة “موبي دادا ” إلى غاية إشعار آخر.

ووفقا للبيان, تقرر تأجيل الرحلات المبرمجة على متن السفينة بسبب “التأخر في إصلاح الأعطاب المتكررة في منظومة التكييف من طرف مالك السفينة, وهو الأمر الذي قد يؤثر على صحة وراحة المسافرين خاصة في ظل المرحلة الراهنة المتسمة بالحر الشديد”.

وعليه, دعت المؤسسة الزبائن الحائزين على تذاكر سفر على متن “موبي دادا” إلى أخذ احتياطاتهم وعدم تكليف أنفسهم عناء التنقل إلى ميناء الركوب إلى غاية إعلامهم من طرف مصالحها بكل جديد في حينه, نزولا عند حقهم المشروع في المعلومة, يضيف المصدر ذاته.

وقصد التكفل بالمسافرين على رحلتي ألكانتي – الجزائر ليوم 27 يوليو وألكانتي – وهران ليوم 29 يوليو, أوضح البيان أنه قد تم تخصيص رحلة خاصة يوم 30 يوليو على الساعة التاسعة ليلا على متن سفينة “باجي مختار 3”.

جدير بالذكر أن السفينة الايطالية “موبي دادا” قد تم استئجارها شهر يناير الماضي ضمن تحضيرات المؤسسة الوطنية للنقل البحري للمسافرين لموسم اصطياف 2024, وتعزيزا لأسطولها البحري بغرض ضمان نقل أكبر قدر ممكن من المسافرين, لاسيما أفراد الجالية الجزائرية المقيمة بأوروبا.

اقرأ المزيد